عبّر الفنان أحمد شاهين، عن سعادته بردود الأفعال الواسعة التي يستقبلها على مدار الأيام، بسبب الشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسلسل صوت وصورة الذي يعرض على شاشة قناة dmc حاليًا، حيث يجسّد شخصية المحامي مصطفى جاويش.

وقال أحمد شاهين، في تصريحات لـ«الوطن»، إنه يتابع بشغف ردود الأفعال على مختلف منصات السوشيال ميديا، تجاه الشخصية التي يطل بها خلال مسلسل صوت وصورة، والوقوف على أراء المتابعين على اختلافهم ومدى تفاعلهم مع الأحداث وخصوصًا دور المحامي الذي يقوم به.

ردود أفعال الناس على مسلسل صوت وصورة

وأشار إلى أن أقوى رد فعل بالنسبة له، هو ما يحدث في الشارع من قبل الناس الذين يحرصوا على إيقافه أثناء مروره لابداء إعجابهم وأراءهم حول الشخصية والمسلسل، واتفاقهم على كلمة واحدة للتأكيد على سعادتهم وهى «احنا مبسوطين»، مضيفًا: وأحيانًا يرددون بعض عباراتي في المسلسل منها تساؤل «مين قتل رضوى؟»، وأن شكوكهم تحوم حولي.

واستطرد بقوله: إشادت الناس التي نسمعها في الشارع، هى ردود الأفعال الحقيقية، تجعل الفنان يطمئن أن هناك من يتابعه ويهتم بما يقدمه «متشاف»، خصوصًا عندما يقال «احنا بنستنى الحلقة بفارغ الصبر».

أبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، صدقي صخر، وليد فواز، عمرو وهبة، فدوى عابد، ناردين فرج، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمود عبدالتواب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صوت وصورة أحمد شاهين الفنان أحمد شاهين صوت وصورة مسلسل صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي

أكد أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، أنه قام بزيارة أسرة الراحل محمد الشوبكي، وتم مقابلة أشقاء المرحوم، موجهًا الشكر لعائلة الراحل بقبول عزاء اللاعب، مشيرا إلى أنهم أهل الراحل تعهدوا بالعفو عن اللاعب بدون الحصول على مقابل مالي.

أسرة ضحية فتوح: الحديث حول الديه سابق لأوانه ونحن قبلنا العزاء ولم نتصالح أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "أسرة المتوفي اشترطوا العفو في الوقت المناسب، وبدون أي أموال، وهم أصحاب القرار بالطبع في هذا الموضوع، قمنا بمقابلة أشقاء المرحوم في منزلهم، وكذلك أشقاء زوجته".

وأضاف: "تم استقبالنا بشكل جيد وبطيب خاطر وتقبلوا عزاء أحمد فتوح، ونوجه لهم الشكر بالتأكيد، لأنهم تفضلوا وتكرموا علينا، وفتوح قدم التعازي فقط ولم نقابل أبنائه أو زوجته ولكن كان اللقاء مع أشقاء المرحوم وكذلك أشقاء زوجته في منزل المرحوم محمد الشوبكي".

وأكمل: "قمنا بالتوجه إلى منزل الراحل الشوبكي بهدوء تام، وقدمنا واجب التعازي ورحلنا في هدوء تام، وذهبنا في سرية تامة، وأتوجه لعائلة الراحل بالشكر تماما".

وأتم: "جميع لاعبي الزمالك علاقتي بهم طيبة وللغاية، وفي بداية الأمر كان يُقال أنني محامي أهلاوي وهذا كلام لا يصح مطلقا".

مقالات مشابهة

  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"
  • الجمهور ينتظر بفارغ الصبر عرض الأفلام الجديدة بالسينمات قريبًا
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي