أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن نتائج التحقيقات الخاصة بلاعبي الزمالك غيرت وجهة النظر تجاه اللاعبين الثلاثة فتوح وصبحي والزناري، ومعسكر الزمالك شهد حالة من عدم الانضباط كانت أزمة اللاعبين الثلاثة جزء من ذلك، مشيرًا إلى أن هناك بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك تواصلوا مع حازم إمام لاستبعاد اللاعبين.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "فيتوريا هو صاحب القرار في ضم اللاعبين، ويريد إرساء ثقافة معينة وهو يرى أن أزمة فتوح وصبحي سيتم حلها مع الزمالك، ولو تم اتخاذ عقوبة انضباطية على لاعب في المنتخب هل سيلتزم بها النادي، والمدرب له حق اختيار من يراه مناسبًا، وأتمنى تعامل الزمالك بمنطقية مع الأمر، وأن يتم اعلاء مصلحة المنتخب الوطني".

وأضاف: "قرار إدارة نادي الزمالك ضد أحمد فتوح بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن، وليس بسبب أزمة خروجه من المعسكر. وليس دور مجلس إدارة الزمالك مناقشة ضم اللاعبين لمنتخب مصر، ولا يجب النظر للبعد الجماهيري والسوشيال ميديا، يجب اعلاء مصلحة منتخب مصر، لأن روي فيتوريا اتخذ قراره الفني".

وأكمل: "محمد عواد كان مستواه سيئ في مباراة الزمالك وبيراميدز، وركلات الترجيح انقذته من تحمل خسارة الفريق في المباراة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي

 أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد أن حكم الديربي، ماتيو بوسكيتس فيرير، "اتخذ القرار الصحيح" عندما قرر إيقاف المباراة، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في الدقيقة 69 بسبب إلقاء أغراض على الحارس تيبو كورتوا.

أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي


وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المواجهة: "لقد كان تصرفا صحيحا من جانب الحكم لأنه كان ينبغي إيقاف المباراة بضع دقائق والذهاب إلى غرفة خلع الملابس. لقد كان قرارا صحيحا ولم يرق لأحد إيقاف اللقاء ولكن أعتقد أن الحكم تصرف جيدا".

تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه

ولم يرغب أنشيلوتي في إبداء رأي بشأن العقوبة التي قد ينالها أتلتيكو مدريد بعد أحداث الليلة الماضية، قائلا: "إنني مجرد مدرب، يجب علي تقييم الجانب الرياضي وإدارته. هناك من هم أكثر خبرة مني لاتخاذ القرار الصائب".
واستبعد أن يكون التوقف قد أثر على فريقه وسمح لمنافسه بأخذ الأنفاس.

وقال: "بالتأكيد لا، لقد كانت مباراة بها هذه المشكلة التي أثرت على كلا الفريقين بالتساوي لأنهما أرادا اللعب ولكن قرار الحكم كان صائبا".

وأخيرا كشف المدرب الإيطالي عما قاله الحكم له ولدييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قبل إيقاف المباراة: "لقد أخبرنا أنهم رموا قداحات مرتين، وإذا ألقوا أغراضا مرة أخرى، فسيتعين عليه إيقاف المباراة للراحة لمدة عشر دقائق ثم سنبدأ مرة أخرى".
 

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • الإسرائيليون في طهران.. البارتي يقول: لا وجود للموساد بأربيل وليس من مصلحة إيران مهاجمتنا
  • خبير اقتصادي: الهدف من إلغاء الضريبة على العملة الأجنبية تحقيق مصلحة سياسية لمن قاموا بتعيين غفار
  • الإسرائيليون في طهران.. البارتي يقول: لا وجود للموساد بأربيل وليس من مصلحة إيران مهاجمتنا - عاجل
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • ميقاتي: لا خيار لنا سوى الخيار الدبلوماسي وتطبيق الـ1701.. بارو يحمل نصائح وليس رسائل او حلول
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • عالم أزهري: شفاء المريض بسبب السحر بيد الله وليس له علاقة بفك العمل
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر