أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن الرؤية لم تكن واضحة أمام روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بشأن ضم فتوح وصبحي، مشيرا إلى أن المدرب كان لديه حافز على الانفراد بقراره وضم اللاعبين، بعد الموقف السابق باستبعاد لاعبي الأهلي خلال مواجهة تونس الودية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "كان هناك اقاويل بشأن تدخل اتحاد الكرة وحازم إمام لاستبعاد صبحي وفتوح، لكن القرار جاء من المدير الفني بأنه لن يسمح بالتدخل في عمله، كما أن نادي الزمالك لم يتخذ قرار نهائي في الأزمة بعد التحقيق الذي خضع له اللاعبين مؤخرا".

وأضاف: "قد يكون روي فيتوريا لديه منطق خاص به في اتخاذ القرار بضم فتوح وصبحي لصفوف المنتخب المصري، والمدرب البرتغالي لم يتم إبلاغه بأي شئ بشأن اللاعبين، أنا مع قرار ضم اللاعبين للمنتخب إلا حال إعلان الزمالك أن الايقاف جاء لتجاوزات اخلاقية معينة يتم الكشف عنها، خصوصا بعد التحقيق مع اللاعبين وتأكيدهما بأنهم ذهبوا لتناول العشاء وأنهم معتادون على ذلك".

وأكمل: "لو روي فيتوريا قرر استبعاد فتوح وصبحي، ومن ثم قرر الزمالك التراجع عن عرضهما للبيع وانتظما في التدريبات بصفة عادية بعدما تظهر التحقيقات أن الخطأ غير جسيم، فأن المنتخب في هذه الحالة سيكون هو الخاسر من استبعاد اللاعبان".

وزاد: "اعتقد أن مجلس إدارة الزمالك قد يصدر بيانا يدين فيه قرار روي فيتوريا بضم اللاعبان".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: روی فیتوریا

إقرأ أيضاً:

ياسر حمد: إدارة الزمالك حاولت اقناعي بالبقاء.. وجوميز تفهم وجهة نظري

تحدث ياسر حمد المدافع الفلسطيني المحترف السابق ضمن صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عقب إنهاء كافة أمور عقده مع الأبيض بالتراضي.

 

وقال حمد عبر تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون :"ان إدارة نادي الزمالك قامت بالعديد من المحاولات لاقناعي بالبقاء داخل صفوف الأبيض وعدم مغادرة جدران القلعة البيضاء" .

 

وتابع:" جمعتني جلسة مع جوزيه جوميز مدرب الفريق وقمت بشرح وجهة نظري له مشيرا إلى أنه لديه الطموح للتوهج والظهور الدائم وليس كموظف اتقاضى راتبا دون تقديم أوراق اعتماد".

 

واكمل:" اتمنى العودة لجدران الزمالك مرة أخرى لاحقا وتحقيق طموحات الجماهير مشيرا إلى أنه كان لديه الرغبة الكبيرة لخوض قمة الأهلي و الزمالك في الدوري". 
 

وأختتم:" حديثه قائلا "أنهيت كل شيء مع نادي الزمالك ولدي عدة عروض وأتفاوض مع بعض الأندية، لكني الآن سأعود إلى إسبانيا".

مقالات مشابهة

  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • ياسر حمد: إدارة الزمالك حاولت اقناعي بالبقاء.. وجوميز تفهم وجهة نظري
  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة