أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عليه الحذر خلال المرحلة المقبلة، لأن اسهمه بدأت تقل عند الجماهير، مشيرًا إلى أن الجميع كان يعتبره خليفة مانويل جوزيه في القلعة الحمراء، لكن خسارة بطولتين مطلع الموسم تسبب في حزن الجمهور، والفريق لم يصل للمستوى المطلوب حتى الآن.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الجميع كان يعتقد فوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي، وبطولة الدوري الإفريقي، ويقدم نتائج قوية في مونديال الأندية، الجميع كان يطالب بضم مهاجم لتحقيق نتائج قوية، لكن حدث تراجع واضح في المستوى، والتدوير الذي يحدث حاليا غير مبرر مطلقا، ولم نشعر بتحسن الأداء حتى الآن".

وأضاف: "الأهلي سيفوز بالمباريات ويعتلي صدارة الدوري، لكن طموح الجميع كان تحقيق الألقاب القارية والمنافسة بقوة في المونديال، ولابد من استعادة الفريق لمستواه الطبيعي قبل كأس العالم للأندية، ولكن اتوقع فوز الأهلي بهذه المباراة".

وتابع: "مكسب الزمالك امام بيراميدز معنوي، ومعتمد جمال نجح في ضربة البداية، وهناك لاعبين جاءت من الثلاجة وأثبتت وجودها، وكان هناك لاعبين ظهروا بشكل طيب مثل ناصر منسي، والأمور سوف تسير بشكل جيد لحين التدعيم في يناير، وجمهور الفريق في حالة نشوة وسعادة غير عادية ومتمسكين بالامل في تحقيق بطولة جيدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمیع کان

إقرأ أيضاً:

أجنبي وثنائي محلي.. محمد رمضان يكشف عن صفقات جديدة في الأهلي

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الفريق في حاجة لضم مركزين أو ثلاث مراكز، متمنيًا أن يكون موفقًا في حسم باقي الصفقات، وهناك مكان للاعب أجنبي وأيضا من المزمع التعاقد مع لاعبين محليين.

وقال رمضان عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "علي معلول تاريخه كبير في النادي الأهلي، ونتمنى تعافيه في أسرع وقت، حتى يكون في حساباتنا".

وأضاف: "أعتذر لجمهور الأهلي عن الخسارة في السوبر الإفريقي، وأذكر الجميع أن الفريق حقق نتائج طيبة ومن أفضل النتائج في آخر 24 عاما، وجمهور الأهلي هو المؤثر لرقم 1 في قيمة اللاعبين والجهاز الفني، والمفروض بالنسبة لي في العمل الإداري من الاهتمامات الخاصة بي ارضاء جمهور الأهلي".

وواصل: "جمهور الأهلي حالة خاصة ولديه عزة نفس وحب جارف للنادي، وحبهم لاسم النادي الأهلي أكبر من اي اسم وهو ما يعجبني فيهم بشكل غير عادي".

وأكمل: "طموح عندي لا سقف له ولا حدود، سأحاول أزرع ذلك في اللاعبين وهو موجود لديهم سوف نزيد ذلك، ولكن الأمر يشترط بالاجتهاد والاخلاص، نأخذ بالأسباب والتوفيق من عند الله".

وأتم: "لدينا ارتباطات هامة في السوبر المصري والانتركونتينتال أمام العين الإماراتي وسوف نسعى للظهور بشكل قوي".

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)
  • الأمم المتحدة: لبنان تواجه أزمة "مروعة"
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • أجنبي وثنائي محلي.. محمد رمضان يكشف عن صفقات جديدة في الأهلي
  • ناعومي كامبل في ورطة جديدة بسبب “تبرعات اليونيسف الخيرية”
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي