بوابة الوفد:
2024-07-09@21:00:35 GMT

الهلال في مهمة صعبة أمام التعاون بالدوري السعودي

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

يخوض الهلال مباراة صعبة أمام التعاون مساءالجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في قمة الجولة الثالثة عشرة لدوري روشن السعودي.

وينفرد الهلال بصدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في اثنتين، بينما يحتل التعاون المركز الثالث برصيد 25 نقطة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة.

وتبدأ مباراة الهلال والتعاون في تمام السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة بتوقيت مصر على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في قمة الجولة الثالثة عشرة لدوري روشن السعودي.
ويأمل التعاون في استعادة نغمة الانتصارات على حساب المتصدر لاسيما وأنه يدخل المباراة بصفوف مكتملة بعد عودة نجمه البرازيلي ماتيوس كاسترو الذي غاب عن المباراة الماضية للإصابة، على الرغم من فشله في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات، خسر خلالها ست نقاط، ليتراجع للمركز الثالث.

ويسير الهلال بشكل مميز في الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا، فهو الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة، ويتطلع اليوم إلى تحقيق فوز جديد رغم صعوبة المنافس يبقيه في الصدارة بنفس الفارق النقطي عن أقرب منافسيه أو توسيعه في حالة تعثر المنافس المباشر.

ويغيب عن الهلال سلمان الفرج والصربي سيرغي سافيتش للإصابة، وعلي البليهي والبرتغالي روبن نبفيز لتراكم البطاقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال التعاون دوري روشن السعودي الدورى السعودى

إقرأ أيضاً:

الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «خالد بشارة» بالجونة.

الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، وهو يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و10 تعادلات، وتلقى الفريق الهزيمة في 12 مباراة.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا، قبل مواجهة الجونة اليوم، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 40 نقطة من 28 مباراة، بواقع 11 انتصارًا، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى 10 هزائم.

موعد مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأحد، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «خالد بشارة» بالجونة.

وتنطلق مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد خدمات كهربا وبيرسي تاو أمام بيراميدز بالدوري الممتاز
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بدوري Nile.. عاجل
  • الجولة الثانية من سداسي التتويج ستكشف ملامح الفريق المتوج بالنسخة 49
  • لجنة تحقيق تصل ميسان لمعرفة ملابسات اغتيال الدبي.. ثلاثة خيوط مهمة
  • الليلة.. الأهلي يسعى لتكرار انتصاره على طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو على يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • لاعبون بالدوري السعودي في نصف نهائي يورو 2024.. ماذا قدموا خلال البطولة؟
  • ساني: الألم لا يوصف.. وشكرا للجماهير
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم