عاجل | جمال العدل يعتذر إلى يسرا بسبب انتقاده لأحد أعمالها ويؤكد: "أهم شخصية في تاريخ العدل جروب"..فجر المنتج جمال العدل، عدد من التصريحات النارية في أولي حلقات الموسم السابع من برنامج "حبر سري"، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، والتي تقدمها الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدث جمال العدل خلال هذا اللقاء عن عدد كبير من نجوم الفن، كما كشف أسرار عديدة عن تعاونهم مع شركة العدل جروب.

واعتذر المنتج جمال العدل إلى الفنانة يسرا، من خلال البرنامج، وأكد أن يسرا من أهم الشخصيات في تاريخ العدل جروب، وأشار إلى أنه ازعجها من دون قصد بسبب تصريحاته في أحد الحوارات الصحفية عن مسلسلها.

عاجل | جمال العدل يعتذر إلى يسرا بسبب انتقاده لأحد أعمالها ويؤكد: “أهم شخصية في تاريخ العدل جروب” جمال العدل يعتذر إلى يسرا بسبب انتقاده لأحد أعمالها ويؤكد: "أهم شخصية في تاريخ العدل جروب" جمال العدل يعتذر للنجمة يسرا بعد حديثه عن مسلسلها الأخير "ناس بقوا من عيلتنا" هكذا تضامنت يسرا اللوزي مع صحفيو غزة أبرزهم يسرا وهاني رمزي.. نجوم الفن ينعون رحيل أمين صندوق "تحيا مصر"


وتحدث جمال العدل عن يسرا قائلًا:سامحني انا زعلتك وجيت عليك الفترة اللي فاتت..الوحيدة اللي انا زعلتها الفترة اللي فاتت، بزعل غير مقصود، هي يسرا، ودي هتيها على جنب ومصر كلها على جنب، وزعلت لأني في أحد الحوارات إني قولت مسلسل يسرا معجبنيش، وأدباء مني بعتذر ليها..مسلسل يسرا هو مسلسل العدل جروب أنا مسئول عنه اكتر من يسرا، وهي مكنتش مسئولة عن الضحك اللي اتعمل".

وتابع جمال العدل حديقه عن يسرا قائلًا: "هي أهم شخص في تاريخ العدل جروب وعلاقة إنسانية أهم بكتير من الشغل.. وأنا لو زعلتها انا اسف جدًا انا مقصدش ازعلك..كل الناس تزعل إلا يسرا..انا مبزعلش حد، وعمري ما ازعل يسرا والعلاقة الإنسانية اللي بنا تتعدي أي شغل".

جمال العدل: في ممثلين رائعين مش لاقين يأكلوا وبيخدوا فلوس زهيدة

وتطرق جمال العدل الحديث عن قائمة قائمة أجور الفنانين التي انتشرت في الفترة الماضية، حيث قال: "قائمة أجور الفنانين غير صحيحة ومش عارف من مصلحة مين ودي ضرر للشغلة كلها، وعايز أقول للجمهور في ممثلين رائعين مش لاقين يأكلوا وبيخدوا فلوس زهيدة جدا ومشكلة الفنانين كل فنان مشروع قائم بذاته وفي ناس مش بتعرف تدير نفسها وفي مئات الممثلين مش لاقين يأكلوا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصريحات جمال العدل المنتج جمال العدل إنتاج جمال العدل جمال العدل اليوم

إقرأ أيضاً:

ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية

نشرت المطربة أصالة أحدث أعمالها الغنائية ألبوم الجديد "ثم أنا" منذ ساعات قليلة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

أصالة تروج لألبومها الجديد "ثم أنا"

علقت أصالة قائلة: "بقدم لكم عملي هذا (ثم أنا).. روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه، قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه.. قبل ما تحبّوه أنا تعلّقت فيه كأغلى جوهره بهالكون.. عدا عن حبّي واحترامي وإجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ما أوتيت من قوّه .. تخيّلت أحبّتي عم يسمعوا ويفرق سمعهم لهي الأغاني بحياتهم ونستمتع سوى بمفعول السحر الموسيقي لتحيي مشاعرنا من جديد وترجعنا قوّة محبّة وأمل ونسافر برحلة على الطرف الآخر من الحياة أجمل وأهدأ وأحن".

أصالة 

واضافت أصالة قائلة: "سافرت بألبومي هاد بلاد كتيرة وذكريات حلوة كتير عشتها وأنا عم أصنعه ملحنين كبار كتير تمنيت أشتغل معهم شعراء كبار موزّعين مهمّين هنن أهلي، ونحنا أسره كل واحد فينا بيقدّم محبته وإخلاصه لهالوطن الحنون الغالي (الفنّ) بكلّ ماعنده وأحلى ماعنده ..تخيّلتكم مبسوطين مرتاحين رايقين وعن كلّ هالدنيي فاصلين وقاعدين عم تسمعوا صولا و نأسس سوى أحلى الذكريات بدعي تكون أيامنا حلوة تشبه قلوبكم الحلوة".

وانهت أصالة حديثها، معلقه: "كل شي بتمناه إني أسعدكم وردّ بعض جمايلكم ودائماً أقدر قدم لكم الحلو اللي يفرحكم، وها أنا ذا بروحي وقلبي وصوتي بين إيديكم بعمل كلّلي أنا فيه".

ركين سعد تنطلق في تصوير فيلمها الجديد "بومة"

مقالات مشابهة

  • «عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • بسبب فلسطين.. عقوبات إيرانية تطال 11 شخصية أمريكية
  • هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟
  • خاص للفجر.. عاجل.. عبد المجيد صقر مرشح لأحد الوزارات السيادية في التعديل الوزاري الجديد
  • خاص للفجر.. عاجل: عبد المجيد صقر مرشح لأحد الوزارات السيادية في التعديل الوزاري الجديد
  • أحمد موسى يعتذر لوزير التموين على الهواء
  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • ما حقيقة خبر قصف إسرائيل لأحد مخيمات صور؟ معلومة تكشف!