العرب القطرية:
2024-09-29@07:42:56 GMT

عنابي البادل لـنصف نهائي «عربية» الشرطة

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

عنابي البادل لـنصف نهائي «عربية» الشرطة

تتواصل الاثارة والمتعة في منافسات البطولة العربية للشرطة للبادل حيث شهدت مباريات امس قوة كبيرة بين الفرق من اجل خطف بطاقات التأهل للادوار النهائية خاصة وان جميع الفرق التي صعدت لربع النهائي تمتلك من المقومات والقدرة على تحقيق الفوز ومن هنا جاءت المواجهات قوية وصعبة. حيث تأهل منتخبنا المكون من جبر المطوع وخالد سعدون والمصنف الثاني على البطولة إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على المنتخب المغربي المكون من مأمون العلمي ومحمد العلمي المصنف السابع في البطولة، بنتيجة 2/‏‏ صفر، بواقع (6-2، 6-0)، ويلتقي جبر المطوع وخالد سعدون أمام المنتخب المصري المصنف الثالث في البطولة والمكون من جورج واكيم ويوسف حسام الذي تغلب بدوره على منتخبنا المكون من عيسى شنان وعمر محمد بنتيجة 2/‏‏صفر بواقع (6-1، 7-6).


كما تأهل منتخبنا المكون من محمد سعدون ومحمد الخنجي المصنف الأول في البطولة، للدور نصف النهائي بعد الفوز على المنتخب السعودي المصنف السادس بالبطولة والمكون من فهد السعد وفيصل الربدي 2/‏‏ صفر بواقع (6-1، 6-3)، ويلتقي الثنائي محمد سعدون ومحمد الخنجي مع المنتخب المصري المصنف الرابع في البطولة والمكون من شريف مخلوف وعلي زغلول.

العقيد سعود الجنيبي: نجاح البطولة

أشاد العقيد الدكتور سعود سالم الجنيبي رئيس وفد اتحاد الشرطة الرياضي بدولة الامارات العربية المتحدة، بالمنافسات التي تشهدها بطولة الشرطة العربية الاولى للبادل، مشيرا إلى أن البطولة تحظى بمواجهات قوية للغاية بالرغم من انها البطولة الاولى.
واشار إلى أن نظام البطولة واجراء القرعة بحسب التصنيف للاعبين المشاركين، ساعد على تأهل أقوى الفرق للدور ربع النهائي ومواصلة المشوار للمنافسة على لقب البطولة الاولى مما يجعل المنافسات اكثر قوة مع التقدم للأدوار النهائية.
وأكد الجنيبي أن مشاركة 26 فريقا من 15 دولة يؤكد نجاح البطولة وحرص كافة الفرق على المشاركة والمنافسة من اجل تطوير الرياضة الشرطية العربية.
 ونوه إلى ان المنتخب الاماراتي يشارك بفريقين الاول «مصنف» والثاني من اجل اكتساب الخبرات

جبر المطوع: لم تكن سهلة

أعرب جبر المطوع لاعب المنتخب القطري عن سعادته بالتأهل إلى الدور نصف النهائي في البطولة..
وقال قدمنا أداء قويا امام المغرب بالدور ربع النهائي منوها إلى ان المباراة لم تكن سهلة مطلقا على عكس ما قد توحي به النتيجة التي إنتهت بها حيث حسمها بمجموعتين. 
وأكد جبر الذي يكون مع زميله خالد سعدون الكواري ثنائي منتخبنا الوطني الذي كان أول المـأهلين لنصف النهائي أنه يتطلع للفوز اليوم وتخطي عقبة الدور نصف النهائي من أجل التأهل إلى المباراة النهائية لمواصلة المنافسة على لقب البطولة..
وشدد جبر على أن علاقته بزميله خالد سعدون طويلة وقوية وأن الانسجام والتفاهم بينهما كبير في الملعب وخارجه مضيفا أن التعاون بينهما أثمر عن تحقيق العديد من النتائج الجيدة في مختلف البطولات التي شاركا فيها ويأتي في مقدمتها التأهل إلى بطولة العالم..

العقيد مبارك الدوسري: التجمع العربي الهدف الأسمى

قال العقيد الركن مبارك بن سعد الدوسري رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، رئيس الوفد السعودي المشارك في البطولة   وإن التجمع العربي الأخوي هو الهدف الأسمي من هذه البطولة التي تشهد مشاركة عربية كبيرة. وقدم الدوسري شكره إلى صديقه وأخيه العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين القطري والعربي للشرطة على الاستضافة المميزة للبطولة الأولى للبادل وحسن الاستقبال وكرم الضيافة، والعمل على تطوير الرياضة الشرطية العربية ونشر رياضة البادل لتكون ضمن رزنامة الاتحاد العربي للشرطة  واشار قائلا:»هدفنا من المشاركة اكتساب الخبرات وايضا التقارب العربي الأخوي، خاصة أن دولة قطر متمكنة في رياضة البادل وسبقتنا فيها، ونتمنى استضافة البطولة والأشقاء العرب بالرياض في القريب العاجل.»

النقيب عبدالله  الحمد: أدعو الجماهير للاستمتاع

أشاد النقيب عبدالله خميس الحمد أمين السر العام للاتحاد الرياضي القطري للشرطة بالمستويات التي شهدتها بطولة الشرطة العربية الاولى للبادل، حتى الان في ظل مشاركة نخبة من افضل اللاعبين العرب في رياضة البادل وخاصة مع وصول البطولة للأدوار النهائية، حيث شاهدنا مستويات رائعة بداية من الدور ربع النهائي.
وأكد الحمد أن البطولة شهدت العديد من المباريات القوية للوصول للدور نصف النهائي الذي كشف عن التطور الكبير الذي تشهده رياضة البادل في المنطقة العربية، لتكون البطولة الاولى هي نقطة انطلاق لهذه الرياضة ضمن رزنامة الاتحاد العربي للشرطة.
ونوه  إلى أن هناك اشادات كبيرة من الوفود المشاركة في ظل المستوى التنظيمي المتميز للاتحاد للنسخة الاولى 
ووجه خميس الدعوة إلى الجماهير للاستمتاع بالمنافسات اليوم بصالة علي بن حمد العطية

مساندة من نجوم beINSPORTS للكواري

حرص عدد من محللي شبكة قنوات beinsports على التواجد في مقصورة صالة علي بن حمد العطية، لمتابعة منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الشرطة العربية الأولى للبادل.
وتواجد كل من لخضر بلريش مقدم البرامج السابق في البنفسجية، وكذلك المحللين الجزائري رفيق صايفي والتونسي حاتم الطرابلسي والمغربي يوسف شيبو كذلك نجم منتخبنا الوطني السابق ولاعب نادي قطر ومحلل قنوات الكأس مشعل مبارك.
وجاء تواجد نجوم التحليل كذلك لمساندة ودعم زميلهم محمد سعدون الكواري لاعب منتخبنا الوطني للبادل والذي خاض مباراة الدور ربع النهائي بصحبة زميله محمد الخنجي في مباراة السعودية.

الاجتماع التنسيقي للمكتب التنفيذي

يعقد مساء اليوم الاتحاد الرياضي العربي للشرطة الاجتماع التنسيقي للمكتب التنفيذي برئاسة العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين العربي والقطري للشرطة بفندق الشيراتون، وذلك على هامش البطولة العربيه للشرطة الاولى للبادل وذلك بحضور أعضاء المكتب التنفيذي والخبراء   ، لمُناقشة خطة نشاط الاتحاد للفترة المُقبلة. ورزمانة البطولات القادمة والعديد من الموضوعات التى تخص الاتحاد العربي الرياضي للشرطة خلال المرحلة المقبلة وتقدم العطية، رئيس الاتحاد، بخالص الشكر والتقدير للوفود المشاركة في البطولة العربية للبادل بالدوحة.

تكريم رؤساء الوفود

أكملت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للشرطة للبادل، استعداداتها لحفل تكريم رؤساء الوفود، والمنتظر أن يعقد صباح اليوم بفندق الشيراتون، وذلك من أجل تكريم رؤساء البعثات المشاركة في البطولة بدعوة من سعادة العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين الرياضي القطري والعربي للشرطة. 
ومن المقرر أن يتم خلال الحفل اليوم تبادل الدروع التذكارية بين البعثات المشاركة في البطولة المنتظر أن يسدل الستار عليها مساء غد السبت بصالة العطية. ووضع مسؤولو اللجنة المنظمة اللمسات الأخيرة على كافة الأمور المتعلقة بتنظيم الحفل اليوم، حتى يخرج في أبهى صورة مثلما هو حال تنظيم البطولة نفسها حتى الآن. والتي أشاد بها وفود الدول العربية الشقيقة المشاركة في الحدث الرياضي الكبير.

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الدور ربع النهائی رئیس الاتحاد ریاضة البادل نصف النهائی المشارکة فی فی البطولة المکون من

إقرأ أيضاً:

الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة

كشف حازم الرجال مدير البطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦ وأمين صندوق نادى الاتحاد السكندرى وعضو مجلس الادارة  أن شركة تذكرتي قررت بالاتفاق مع اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد مصيلحى ان تكون اسعار التذاكر كالتالي مباريات الاتحاد السكندري سعر التذكرة ٣٠ جنيها وأسعار المباريات الاخري غير الاتحاد السكندري هي٢٠٠ جنيها.

يذكر أن الرجال قد أعلن ان محمد مصيلحى رئيس النادى يتابع على قدم وساق كل صغيرة وكبيرة خاصة بالبطولة من أجل تقديمها فى ابهى صورة لها مثلما قدمت من قبل.

وأكد الرجال على أن الاجتماع الفنى للبطولة سيكون يوم ٣٠ سبتمبر الجارى بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية.

وشدد  على ضرورة الالتزام خلال فترة البطولة بالإجراءات الإعلامية المتبعة من خلال قناة دبى والنيل للرياضة المصرية.

يذكر أن البطولة ستقام بصالة الدكتور كمال شلبى بنادى الاتحاد وصالة برج العرب وصالة مبارك بسموحة.

ويشارك من مصر ٣ فرق هم الاتحاد السكندرى وسبورتنج وسموحة.

IMG_0593

مقالات مشابهة

  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • الأنجولي ديمارتي بطل النزال الرئيسي في “عربية وأفريقية” “محاربي الإمارات”
  • الأنجولي ديمارتي بطل «عربية وأفريقية» محاربي الإمارات
  • الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • عاجل- احتجاجات عربية في الأمم المتحدة رفضًا لخطاب نتنياهو والوفود العربية تغادر القاعة
  • اليوم.. الزمالك يواجه بيروت فيرست في نهائي بطولة سوريا الودية
  • تعرف على مواجهات مصر فى افتتاحية البطولة العربية لناشئى الجولف بتونس
  • مصر تصعد لنصف نهائي تصفيات بطولة العالم للبادل بالكويت
  • الجولف يدشن مشاركته في البطولة العربية للمراحل السنية.. غدا