كشف نادر السيد نجم الكرة المصرية السابق عن رأيه في ملف المدير الفني الجديد لنادي الزمالك خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق الذي تمت إقالته على هامش خسارة الأبيض أمام زد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز 2023 – 2024 .

وقال نادر السيد في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN" " الزمالك قدم مباراة مميزة للغاية أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وأتمنى استمرار معتمد جمال لنهاية الموسم على الأقل لحين التفاوض مع مدير فني أجنبي مميز يليق بإسم النادي، دون التعجل في استقدام الجهاز الفني الجديد".

وأضاف: " أرفض تماماً الاستعانة بأي مدير فني سبق له تدريب الزمالك مثل الفرنسي باتريس كارتيرون، والسويسري كريستيان جروس، وغيرهم، فقد حصلوا على فرصتهما من قبل وتمت إقالتهما يوماً ما، فعلى أي أساس يعودان من جديد لقيادة الأبيض ، أرى أن الثنائي قدما كل ما لديهم في التجارب السابقة ولن يستطيعا تقديم أي جديد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادر السيد الزمالك اوسوريو معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار

 


حرص الدكتور  حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك وعمرو أدهم ونيره الأحمر عضوي مجلس الإدارة، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بمطار القاهرة بعد العودة من السعودية وتحقيق بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.


وحرص أعضاء مجلس الإدارة على توزيع الورود على جميع أفراد البعثة فور الوصول إلى القاهرة.

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي


وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.


ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف السابق يطالب بتطبيق عقوبة الخيانة العظمى على هؤلاء
  • «التعليم»: الاستعانة بمعلمي التعليم الفني لسد العجز في مادة الرياضيات
  • نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر
  • نجم الزمالك يكشف سر تتويج الأبيض بكأس السوبر
  • نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • فيديو.. فارس عوض: الزمالك "سوبر أفريقيا" وفارسها "الأبيض"
  • فيديو.. الجهاز الفني للزمالك يطالب اللاعبون بالانسحاب وشيكابالا يعترض على حكم اللقاء عقب احتساب ركلة الجزاء