بوابة الوفد:
2024-07-05@04:05:58 GMT

فيتوريا يبحث تجهيز فتوح وصبحي قبل أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

يبحث روي فيتوريا المدرب البرتغالي لمنتخب مصر، تجهيز ثنائي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي، قبل كأس أمم أفريقيا المقبلة.

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن فيتوريا حريص على تواجد محمد صبحي وأحمد فتوح، خلال المرحلة المقبلة، وتحديدًا في بطولة أمم إفريقيا، حتى حال غيابهما عن المشاركة مع الزمالك حتى شهر يناير المقبل بعد عرضهما للبيع نهائيًا في يناير.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "من الوارد أن يتغير قرار إدارة الزمالك بشأن عرض اللاعبين للبيع، والمتحدث الرسمي للنادي ألمح إلى إمكانية التراجع عن القرار، والباب لازال مفتوحًا أمام التراجع عن العقوبات".

وأضاف: "الزمالك سيعلن نتيجة التحقيق يوم الاثنين المقبل، وعلى حسب قرار فيتوريا فأنه سيكون حريص على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا في حالة عدم اعتماد الزمالك عليهما، فهل سيكون هناك صدام بين المدرب البرتغالي والزمالك، ستظهر خلال المرحلة المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيتوريا احمد فتوح محمد صبحي كأس أمم إفريقيا

إقرأ أيضاً:

رئيس «الجيل»: خطة رئيس الوزراء تحدد أولويات المرحلة المقبلة

رحب ناجي الشهابي، رئيس حزب «الجيل الديمقراطي»، بما عرضه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمره الصحفي الأول، مؤكدًا أنّ تصريحات «مدبولي» تشبه خطة عمل الحكومة في المرحلة المقبلة، وتحديد أولوياتها.

تنفيذ تكليفات الرئيس

وأوضح «الشهابي» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنّ رئيس الوزراء طمأن الشعب بأن حكومته ستركز على تنفيذ تكليفات الرئيس، وعلى رأسها حل مشكلة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال والسيطرة على الأسواق والحد من الغلاء وارتفاع الأسعار.

كما أشاد بتأكيد «مدبولي» على أن تنفيذ توصيات ومخرجات الحوار الوطني، سيكون من أهم ملفات الحكومة، مشيرًا إلى اختيار المستشار محمود فوزي؛ ليكون حلقة الوصل بين الحوار الوطني والأحزاب السياسية.

وثمن تأكيد رئيس الوزراء على انفتاحه على الأحزاب ومتابعته للرأي العام وما ينشر على الإعلام وأدوات التواصل الاجتماعي، ووعده بتنفيذ الحكومة لمطالبهم وحل مشكلات الرأي العام، مشيدًا بحديث «مدبولي» عن تجديد الخطاب الديني بحيث يكون معتدلاً ومتسامحًا.

قرارات الحكومة الجديدة

ودعا «الشهابي» رئيس الحكومة إلى الاستمرار في عقد هذه المؤتمرات الصحفية، لعرض قرارات الحكومة والإجابة على استفسارات وشواغل الرأي العام والأحزاب وأسئلة الصحفيين، مثمنًا تأكيد «مدبولي» على عقد مؤتمر صحفي شهري مع كبار الإعلاميين والكتاب والمثقفين.

مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • تعرف على خطة الحكومة الجديدة في المرحلة المقبلة
  • رئيس «الجيل»: خطة رئيس الوزراء تحدد أولويات المرحلة المقبلة
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • رانيا المشاط: المرحلة المقبلة ستشهد جذب عدد كبير من الاستثمارات
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح