بوابة الفجر:
2024-09-19@16:50:32 GMT

حالة الطقس.. أمطار وبرق بمدينة شلاتين اليوم

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

حالة الطقس.. أمطار وبرق بمدينة شلاتين، يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارًا علي القاهرة الكبري والوجه البحري ومعتدل الحرارة علي السواحل الشمالية، حار علي جنوب سيناء وشمال الصعيد.
شديد الحرارة علي جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره علي شمال البلاد وحتى شمال البلاد، لطيف علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم الجمعة 10 نوفمبر 

-حالةالطقس  يصاحب نشاط الرياح اليوم سحب رعدية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة علي بعض المناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصي الجنوب.


- حالة الطقس، كما يغطي شوارع القاهرة اليوم شبورة مائية كثيفة قد تصل إلى حد الضباب من الساعة 4 وحتي 8 صباحًا تقريبًا وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

-وقد تسقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40 % تقريبًا علي مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصي جنوب الصعيد تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا الجمعة 10 نوفمبر 2023 درجة الحرارة اليوم بمحافظة شلاتين 

حالة الطقس، من المتوقع أن تسقط أمطار رعدية اليوم على مدينة شلاتين، وتنشر لكم بوابة الفجر الإلكترونية فيما يلي درجة الحرارة اليوم العظمى والصغرى بمدينة شلاتين.

درجة الحرارة العظمى اليوم 33 درجة مئوية 
درجة الحرارة الصغرى اليوم 26 درجة مئوية 
 درجات الحرارة العظمى والصغري في الظل 


_ القاهرة الكبري والوجه البحري: العظمي  28 درجة مئوية - والصغري 21  درجة مئوية
_ السواحل الشمالية: العظمي 26 درجة مئوية - الصغرى 18  درجة مئوية 
_ جنوب سيناء  العظمى 32 درجة مئوية - الصغرى 23 درجة مئوية 
_ شمال الصعيد: العظمي 31 درجة مئوية -  الصغرى 17  درجة مئوية
_ جنوب الصعيد: العظمي 37 درجة مئوية-  الصغري 22 درجة مئوية

عاجل| الأرصاد تكشف تحولا في حالة الطقس اعتبارا من اليوم (فيديو) حالة الطقس اليوم بفلسطين.. رياح وارتفاع في الأمواج آخر صور للأقمار الصناعية


حالة الطقس، تشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة، على مناطق من أقصى جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر(حلايب) ومناطق من الصحراء الشرقية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا.

 صور الأقمار الصناعية أمس الخميس 9 نوفمبر 

صرحت هيئة الأرصاد الجوية أمس بظهور سحب متكاثرة منخفضة ومتوسطة ممطرة، ويصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا علي مناطق متفرقة من جنوب سلاسل البحر الأحمر وأقصي جنوب الصعيد( أبو سمبل- المجرى الملاحى البحيرة ناصر )

كما ازداد نشاط الرياح أمس حيث كانت الرياح مثيرة للرمال والأتربة نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية.

حالة الطقس.. ضباب وطقس غائم جزئيًا علي محافظة القاهرة اليوم حالة الطقس.. أمطار رعدية على مدينتي حلايب وشلاتين اليوم "تفاصيل" الأرصاد تكشف عن تحولا جديدا في حالة الطقس خلال الساعات المقبلة (فيديو)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس حالة الطقس اليوم درجات الحرارة شلاتين درجة الحرارة اليوم درجة الحرارة البحر الأحمر جنوب الصعید حالة الطقس درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس في مصر اليوم: سحب كثيفة وأجواء معتدلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تأثر محافظات القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ومدن القناة وشمال وجنوب الوجه البحري بظاهرة جوية تؤثر بشكل ملحوظ على الطقس اليوم.

حيث تشير التوقعات إلى تكاثر السحب، مما يساهم في تقليل الإحساس بدرجات الحرارة في هذه المناطق.

ظاهرة جوية تؤثر على الطقس

وفقًا لتقرير الهيئة، يتوقع أن تشهد محافظات شمال البلاد وشمال الدلتا، بما في ذلك القاهرة ومدن القناة، تكاثرًا للسحب غير الممطرة اليوم. سيسود طقس غائم جزئيًا معظم ساعات النهار بسبب وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا. 

ويُنتظر أن يقل الإحساس بدرجات الحرارة خلال معظم ساعات النهار وحتى بداية المساء، كما سيترافق مع نشاط للرياح الشمالية الغربية المعتدلة، مما يعزز من تلطيف حالة الطقس في تلك المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة

توضح بيانات الأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024، كما يلي:

محافظات القاهرة الكبرى والدلتا:

القاهرة: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةالعاصمة الإدارية: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئوية6 أكتوبر: العظمى 35 درجة مئوية، المحسوسة 37 درجة مئويةبنها: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةدمنهور: العظمى 33 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةوادي النطرون: العظمى 35 درجة مئوية، المحسوسة 37 درجة مئويةالزقازيق: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةشبين الكوم: العظمى 33 درجة مئوية، المحسوسة 35 درجة مئويةالإسماعيلية: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةالسويس: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئوية

المحافظات الساحلية:

الإسكندرية: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةالعلمين: العظمى 35 درجة مئوية، المحسوسة 38 درجة مئويةمطروح: العظمى 38 درجة مئوية، المحسوسة 40 درجة مئويةبورسعيد: العظمى 30 درجة مئوية، المحسوسة 33 درجة مئويةدمياط: العظمى 30 درجة مئوية، المحسوسة 33 درجة مئويةتأثير الأجواء على الأنشطة اليومية

من المتوقع أن يؤثر الطقس الغائم جزئيًا والرياح المعتدلة بشكل إيجابي على الأنشطة اليومية في المناطق المتأثرة. 

 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الخميس 19-9-2024 في محافظة البحيرة
  • «خلي بالك».. بيان عاجل وتحذير مهم بشأن حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة
  • ظاهرة جوية تضرب المحافظات خلال 72 ساعة مقبلة.. احذروا من حالة الطقس غدا
  • العظمى 34 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر
  • حالة الطقس في مصر اليوم: سحب كثيفة وأجواء معتدلة
  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة
  • شبورة مائية وحار رطب.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا
  • ‎هيئة الأرصاد الجوية تكشف توقعات حالة الطقس غدا.. أجواء حارة على القاهرة الكبرى
  • «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة خلال الأيام المقبلة بقيم 5 درجات مئوية
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم.. تصل لـ 42