الوطن:
2024-07-02@04:45:03 GMT

22 نجما كوميديا يشاركون في فيلم «بلوموندو» لحسن الرداد

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

22 نجما كوميديا يشاركون في فيلم «بلوموندو» لحسن الرداد

يُنافس الفنان حسن الرداد، في موسم أفلام رأس السنة، بفيلم جديد يحمل اسم «بلوموندو»، ومن المُقرر طرحه اعتبارًا من يوم الاربعاء المُقبل، ليكون أول الأعمال التي ستُشارك مبكرًا في ذلك الموسم.

ويحتضن فيلم بلوموندو، 22 نجمًا كوميديًا من أجيال مختلفة، إذ أنّ الأحداث تدور في إطار لايت كوميدي، وتشمل القائمة حسن الرداد، وأيتن عامر، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعمرو عبد الجليل، وسماء إبراهيم، وهاجر أحمد، وميرنا نور الدين، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة.

ويُشارك في الفيلم، عددًا من ضيوف الشرف، لعل أبرزهم الفنانة إيمي سمير غانم، والتي تعود للسينما بعد سنواتٍ من الغياب، والعمل من تأليف حازم ويفي، وإخراج ياسر سامي.

ويُجسد حسن الرداد خلال الأحداث، شخصية «بلوموندو» يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من إحدى السيدات، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بسبب ما، الأمر الذي يجعله يسعى لتغيير ما يحدث له، ويتفاجئ أن هناك أمورًا كانت تحدث في الخفاء دون علمه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن الرداد ايمي سمير غانم بلوموندو افلام جديدة فيلم كوميدي

إقرأ أيضاً:

بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده

متابعة بتجــرد: نشر الفنان حسن الرداد منشورا لإحياء الذكرى العشرين لوفاة والده السيد نبيل الرداد، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع فيس بوك، حيث رثى والده بكلمات مؤثرة وما علمه له والده، قائلا:

“الذكرى السنوية العشرين لوالدى السيد/ نبيل الرداد، أبويا اللى علمنى معنى الرجولة والشجاعة وإنى ما أخاف غير من ربنا وأقول الحق لو على رقبتى، كان عنوان الرجولة والجدعنة وكانت حياته كلها فى خدمة الناس بلا مقابل، مواقفه السياسية الجريئة كثيرة ومواقفه الإنسانية مع الناس البسيطة أكتر، الله يرحمك يا أبويا ويسكنك فسيح جناته، مفيش كلام قادر أعبر به عنك وعن شخصيتك الفريدة اللى عمرى ماقبلت زيها أبدا، ربنا يرحمك يا أبويا وإلى لقاء فى الجنة إن شاء الله.
أرجو الدعاء لوالدى السيد / نبيل الرداد”.

يشار إلى أن آخر أعمال حسن الرداد مسلسل محارب بطولة أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • 150 أخصائيا يشاركون في دورة تدريبية لجراحة مفصل الركبة
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكري وفاة والده
  • فيلم "عصابة الماكس" يحصد 745 ألف جنيه في إيرادات أمس
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية