أكد محمد بركات نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي بعيد عن مستواه الطبيعي في الفترة الأخيرة، وأن كريم الدبيس يكافح لتعويض علي معلول.

نجح الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خطف انتصار مهم للغاية على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الحالي، والتي تدخل ضمن مؤجلات المارد الأحمر في موسم 2023 – 2024.


وأضاف بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أن الأفضل الحديث عن أي أمور سلبية تخص الفريق وهو يحقق الانتصارات لتصحيحها سريعاً.
وتابع:" الأهلي عليه أن يستغل فترة التوقف لتصحيح بعض الأخطاء والعودة لمستواه سريعاً ، والحقيقة أن الأهلي كان محظوظاً في لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري بواقعة طرد رجب نبيل".
وأشار إلى أن كريم الدبيس لاعب الأهلي يكافح بقوة لتعويض علي معلول وغيابه في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

بتلك النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني من الترتيب، بينما توقفرصيد نادي سيراميكا كليوباترا عند الدقيقة 7 نقاط في المركز الثالث عشر من الترتيب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد بركات الأهلى كريم الدبيس على معلول

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق

رد معتز البطاوي، المدير الرياضي لفريق سيراميكا كليوباترا، على بيان النادي الأهلي، بتحويل تصريحات الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق، للشؤون القانونية بالنادي، واستدعاءه للإدلاء بأقواله.

وقال «البطاوي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لم يصل لنا أي شيء رسمي من النادي الأهلي حتى الآن، لكن في حال حدث ذلك، سيكون هناك تعاون كبير معهم»، مؤكدا أنه «لا توجد أزمة في استدعاء اللاعب، ولا توجد أزمة مع اللاعب نفسه، لأنه مسؤول عن ما يقوله، وطالما أنه لا يخص سيراميكا كليوباترا».

وكان النادي الأهلي أصدر بيانا رسميا أكد من خلاله فتح تحقيق رسمي بشأن تصريحات أحمد قندوسي وجاء البيان على النحو التالي :

قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

قندوسي يكشف مفاجأة: الأهلي فرض وكيل بعينه على بلعيد

وكان أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، قد أثار الجدل أمس، عبر قناة «أون تايم سبورتس»، بتأكيده أن فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر، جاءت لأسباب بعيدة عن الأمور الفنية.

وأشار «قندوسي» إلى أنه طُلب من زين الدين بلعيد، دخول وكلاء بأعينهم لإنهاء الصفقة، قبل أن ينضم اللاعب لصفوف فريق سانت ترودين البلجيكي.

مقالات مشابهة

  • كريم حامد: ميكالي تواصل معي وحلمي تمثيل منتخب مصر وتحقيق الإنجازات
  • رانيا محمود يس "للفجر"... نفسي أقدم دور كليوباترا من خلال عمل درامي تاريخي
  • صباح الكورة.. الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول وأسباب فشل انتقال نجم سيراميكا إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • بركات: الحل السياسي بعيد.. و”العسكري” أقرب
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي