علق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على الانتقادات الشديدة التي تم توجيهها لمجلس إدارة الأحمر، وذلك بعد إعارة اللاعب الجزائري أحمد القندوسي لفريق نادي سيراميكا كليوباترا.

القيعي: يعلن موعد عودة أحمد القندوسي للأهلي

تألق احمد القندوسي بقميص سيراميكا كليوباترا، وساهم حتى الآن في 6 أهداف مع الفريق، وهو ما أثار غضب جمهور القلعة الحمراء وبحثها عن أسباب رحيل اللاعب.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادب الأهلي، أن النادي وافق على خروج اللاعب على سبيل الإعارة ليحصل على فرصة المشاركة كأساسي لأنه لاعب جيد، وحتى لا يهبط مستواه، مؤكدًا انه سيعود للأهلي مرة اخرى، نهاية الموسم.

القيعي: لم نضم القندوسي عندًا في الزمالك 

أضاف عدلي القيعي أن النادي الأهلي لم يتعاقد مع أحمد القندوسي عندًا في الزمالك، وأن المدرب السويسري مارسيل كولر مقتنع باللاعب مشيرًا إلى انه رفض رحيله عن القلعة الحمراء، وتأتي الإعارة لرفع المعدل البدني للاعب.

اختتم القيعي تصريحاته في هذا الشأن أنه يريد أن يرى جميع لاعبي الفريق المعارين بمستوى جيد حتى يكون قادر على تقديم الأفضل للفريق عند عودته، ولا أريد من وقت للاخر نسمع انتقادات حول أسباب غياب لاعب معين ورحيل لاعب اخر.

وحقق الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نيل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى احمد القندوسي القندوسي سيراميكا كليوباترا الزمالك

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي

 أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، استفسرت من السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حول أسباب تمسكه برحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بالموسم الجديد.

إقرأ أيضًا..

 

الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك

وتابع هشام: "لجنة التخطيط طالبت بالاعتماد على ديانج في الفترة المقبلة، وكولر يرى أنه لاعب مميز وصاحب قدرات كبيرة، ولكنه في نفس الوقت يحتاج إلى لاعب بإماكنيات أفضل".

وأضاف أمير هشام: "تم الاستفسار أيضًا عن سبب رفضه عودة الجزائري أحمد القندوسي جناح الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، ولكن كولر أثنى أيضًا على أدائه ولكن طلب أفضل منه".

واختتم: "الأهلي حال عدم وصول عرض مادي جيد سيتم عودة اللاعب في الموسم الجديد، ولكن حال وصول عرض مغري سوف يتم الموافقة على مغادرته".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • صن داونز يرفض انتقال موكوينا للأهلي.. والأحمر يحدد البديل
  • التخطيط تستسفر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط بـ الأهلي تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • إينو: مجلس الزمالك فرد عضلاته ونزل على مفيش