أشادت الناقدة الفنية والسيناريست ماجدة خير الله بالفنانة مي فاروق ، بعد أدائها لأغنية ألف ليلة وليلة ضمن حفل روائع بليغ حمدي المقام في المملكة العربية السعودية .

وقالت ماجدة خير الله عبر صفحتها علي موقع فيسبوك : مي فاروق أفضل من غنت حتي الآن  في حفل الاحتفاء بموسيقي بليغ حمدي، صوت وحضور واداء وحفاظ علي اللحن بدون نشاز، لرائعه الف ليله لام كلثوم وبليغ.


وكانت قد اعبرت الفنانة فاروق عن سعادتها بالمشاركة في حفل روائع بليغ حمدي ، والذي يقام حاليا في المملكة العربية السعودية .

وقالت مي فاروق للجمهور : سعيدة بالمشاركة في حفل روائع بليغ حمدي ، ويارب اكون كنت  مفاجأه حلوة ليكم .

كما وجهت مي فاروق الشكر للمستشار تركي ال شيخ ، والمايسترو وليد فايد وفرقته الموسيقية ، موكدة انها حظت بالدعم الكامل للمشاركة هذا الحفل .

وقدمت مي فاروق حتي الان اغنيتان للراحل بليغ حمدي الاولي الف ليلة وليله للفنانة الكبيرة أم كلثوم ، واغنيه مالي من غناء وردة

وارتدت مي فاروق خلال الحفل باطلاله ساحرة ؛ حيث ارتدت فستان من اللون البتنجاني  حظي علي اعجاب الحاضرين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي فاروق الفنانة مى فاروق ألف ليلة وليلة المملكة العربية السعودية حفل روائع بليغ حمدي بليغ حمدي روائع بليغ حمدي حفل روائع بلیغ حمدی

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس


 

كشفت الفنانة مي فاروق، عن تفاصيل إحياء أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة على المسرح الأثري ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولي بتونس، وذلك في الرابع من يوليو المقبل.

حيث شاركت "مي "، جمهورها ببوستر الحفل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيها: "جمهوري الحبيب في تونس، ألقاكم بكل الحب يوم 4 يوليو القادم بمهرجان دقة الدولي على المسرح الأثري، سعيدة جدًا بمقابلتكم".

تعليقات الجمهور على منشور مي فاروق 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات هتنورى تونس، الف مبروك، بالتوفيق والنجاح المستمر، أن شاء الله هتكون حفلة مميزة، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال مي فاروق
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي فاروق، كانت أغنية كل الحبيبة، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.
 

تفاصيل أغنية كل الحبيبة 
 

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وجاءت كلمات أغنية كل الحبيبة على النحو التالي: عارف كل الحبيبة، وكلامهم على أغانيهم، وعدد ناس فرحانة بيهم، أنا عاشقة أكتر بشوية، مرة أو اتنين لاء 100، مين فيهم شاف الطيبة، أتحدى أحن ما فيهم، لو شافول طيبتك بعنيهم.

مقالات مشابهة

  • مع عائلته.. ويجز يحتفل بحفل زفاف مدير أعماله
  • سيدة صينية تحكي قصة تعلمها العزف على العود وتعلقها بأغاني أم كلثوم و عبادي الجوهر
  • الداخلية تكشف حقيقة قتل شخص لشقيقه بحفل زفاف في فيلا بالجيزة
  • اللجنة الأولمبية الدولية تسمح للاعبي التنس الروس بالمشاركة في أولمبياد باريس
  • روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية
  • اللجنة الأولمبية الدولية تتحدث عن قيود على الرياضيين الروس مع وسائل الإعلام في أولمبياد 2024
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني
  • في ذكرى وفاة محرم فؤاد.. كيف تحدث عن علاقته مع بليغ حمدي؟
  • الذكاء الاصطناعي يعطل أغنية «أم كلثوم»
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس