أشاد أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، بالمساندة والدعم الجماهيري للفريق الأبيض أمام المقاولون العرب، مشيدًا بالأداء المميز في النواحي الهجومية والطريقة التي خاض بها اللاعبون المواجهة التي أقيمت مساء الثلاثاء.

أخبار متعلقة

«بعد هاتريك المقاولون».. سيف الجزيري رابع هدافي الزمالك الأجانب

«1-6»..

الزمالك يصطاد ذئاب المقاولون ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

بدلاء الزمالك أمام المقاولون في ربع نهائي كأس مصر

وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات تلفزيونية: «الزمالك قدم مستوى جيد خصوصا على الأطراف، كما أن الفريق هجوميًا كان رائعًا بفضل زيزو والجزيري وشيكابالا، والأداء اليوم كان ممتعًا للغاية، واتمنى عودة الجماهير بشكل كامل في الموسم المقبل».

وأضاف: «أوسوريو يقدم تكتيك جيد مع الزمالك والأداء في الملعب مطابق للتدريبات، واللاعبون استوعبوا طريقته، ونتمنى استمرار نفس الأداء، أمام الأهلي وفيوتشر، ولكن روح اللاعبين أيضا جيدة وهو ما لاحظناه خلال الأهداف والاحتفالات من على مقاعد البدلاء».

وأكمل: «إبراهيما نداي لاعب جيد منذ أن كان في وادي دجلة، والزمالك استعجل في الدفع به خلال لقاء الهلال السعودي، وكان يجب التمهل قبل مشاركته في المباريات».

وواصل: «أوسوريو مدرب جرئ، وقام بتغيير مراكز عدة لاعبين، وأي مدرب يحتاج لوقت من أجل العمل مع اللاعبين، وبدأنا نشعر بوجود انضباط في الملعب».

وتابع: «أوسوريو أيضا قام بتغيير مراكز اللاعبين لانجاح طريقته، وأعطى ثقة لعناصر الفريق، وهو ما جعل بعض اللاعبين يستعيدون أيضا الثقة في امكانياتهم».

وأردف: «عمرو السيسي الافضل يلعب كمحور ارتكاز دفاعي مركز 6، افضل من تواجده في مركز 8، لأنه يحتاج لمواصفات مختلفة، وكل لاعب له امكانيات معروفة».

واستطرد: «اتمنى أن توفر ادارة الزمالك الدعم والصفقات للمدرب أوسوريو، قد تكون بداية لانطلاقة جديدة في الموسم المقبل، والمدرب أعطى فرص عديدة ايضا للاعبين، خصوصا بعدما حقق مكسب كبير امام المقاولون وايضا في اطار الاستعداد لمواجهة فيوتشر».

الزمالك المقاولون

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الزمالك المقاولون

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المصري المقبلة بالدوري أمام المقاولون العرب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره المقاولون العرب في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

قرر علي ماهر المدير الفني للنادي المصري منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

كان المصري البورسعيدي قد حقق فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على فريق بلدية المحلة بهدف وحيد سجله اللاعب ميدو جابر، مما رفع رصيد الفريق إلى 51 نقطة.

هجوم حاد على اتحاد الكرة بسبب أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر

بهذا الانتصار، حافظ المصري على مركزه الثالث في جدول الترتيب، مما يعزز من فرصه في المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري.

موعد مباراة المصري ضد المقاولون العرب

وتنطلق هذه المباراة في تمام الرابعة عصر يوم الأحد المقبل الموافق 21 يوليو على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبوتس الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • كاراتيه المقاولون العرب يتألق باستاد القاهرة
  • اختبارات المقاولون الخارجية مستمرة في مختلف محافظات مصر
  • أمير عزمي: الزمالك يلعب دون ضغوط.. وهذا الثنائي يعجبني
  • أمير عزمي: الزمالك يلعب بدون ضغوط.. وهذا الثنائي يعجبني
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك.. الأبيض يقترب من المربع الذهبي
  • عاجل.. الزمالك ينافس مودرن سبورت على صفقة مفاجئة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة المصري المقبلة بالدوري أمام المقاولون العرب
  • أمير عزمي: الرياضة المصرية أصبحت مليئة بالأزمات والقضايا.. ونحتاج لوجوه جديدة
  • أمير عزمي: نحتاج لوجوه جديدة في الاتحادات الرياضية