انفصل الفنان ياسر فرج، عن مذيعة الراديو هبة الهوارى، بعد زواج استمر ما يقرب من عام و8 أشهر فقط، وانفصل الثنائي في هدوء تام دون وقوع أية خلافات بينهما.

 

زواد ياسر فرج وهبة الهواري

وكان الفنان ياسر فرج احتفل بزواجه من مذيعة الراديو هبة الهواري في عام 2022، وسط أجواء عائلية بأحد الأماكن المخصصة لذلك، وبحضور الأصدقاء المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه.

وحرص وقتها على الحضور كل من الفنان هانى رمزى، والفنانة لقاء سويدان، والفنان محسن منصور، والمخرج عمرو عابدين، وآخرين.

آخر أعمال ياسر فرج 

يذكر أن آخر أعمال الفنان ياسر فرج مشاركته مؤخرًا، في حكاية عيشها بفرحة  وهي ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب وشارك في البطولة كل من، هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيري، إسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

 

تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب 

"عيشها بفرحة" هى ثالث حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد عرض حكاية "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى، وحكاية "ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد،،فيما يتواصل تصوير الحكاية الرابعة بعنوان "روحى فيك" بطولة عائشة بن أحمد، والعمل إشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات بأبطال مختلفين.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسر فرج یاسر فرج

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟

يواصل فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، تربعه على عرش قائمة الأعلى إيرادات في السينما، إذا يعد إنجازًا غير مسبوقا مقارنة بالأجزاء السابقة.

 

واستطاع فيلم ولاد رزق 3 أن يجني إيرادات قياسية أمس الثلاثاء محققًا 2 مليون و526 ألف جنية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، علق على إيرادات فيلم ولاد رزق 3، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" 200,365,910 مليون جنيه دخل ولاد رزق ٣ أول فيلم عربي يوصل لهذا الرقم داخل مصر ".

 

كان احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

مقالات مشابهة

  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • حب ٢٠ عاما وزواج عامين.. أنباء عن انفصال بن افليك وجينيفر لوبيز
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • ياسر علي ماهر يشيد بشباب ورشة "التأليف" بالمهرجان القومي للمسرح: سيصنعون نهضة عظيمة
  • فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة
  • كاريكاتير ياسر أحمد
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما