وجه المنتج جمال العدل، رسالة اعتذار للنجمة يسرا، قائلا: “لو زعلت حد أحب جدا اعتذر له والوحيدة التي زعلتها بشكل غير مقصود، ”هات يسرا على جنب ومصر كلها على جنب"، وقلت في حوار أن مسلسلها م يعجبني وأدبا مني هو مسلسل للعدل جروب.

وأوضح جمال العدل، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه المسئول عن المسلسل أكثر من يسرا وهي نفسها لم تكن مسئولة عن الأشياء التي لم تعجبه في المسلسل، مؤكدا أن يسرا أهم شخص في تاريخ العدل جروب والعلاقة الإنسانية أهم بكثير من الشغل وكل الناس تزعل إلا يسرا.

ونفى جمال العدل، قائمة أجور الفنانين التي تم تداولها مؤخرا، قائلا: "قائمة أجور الفنانين غير صحيحة ومش عارف من مصلحة مين ودي ضرر للشغلة كلها، وعايز أقول للجمهور في ممثلين رائعين مش لاقين يأكلوا وبيخدوا فلوس زهيدة جدا ومشكلة الفنانين أن كل فنان مشروع قائم بذاته وفي ناس مش بتعرف تدير نفسها وفي مئات الممثلين مش لاقيين يأكلوا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جمال العدل يسرا حبر سري مصر أسما إبراهيم جمال العدل

إقرأ أيضاً:

مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة

عُرض مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة النجم كريم فهمي والفنانة ريهام عبدالغفور ، العام الماضي 2023، عبر منصة إلكترونية شهيرة، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا ما جعله تتصدر حلقاته قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

أصبح مسلسل أزمة منتصف العمر ، متاح للجمهور بمختلف أنحاء الوطن العربي بداية من 1 أكتوبر القادم وذلك عبر شاشة MBC مصر،  إذ مقرر أن يعرض من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع .

أزمة منتصف العمرتفاصيل المسلسل

أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مكون من 15 حلقة، مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

أزمة منتصف العمرحقيقة وجود جزء ثاني من أزمة منتصف العمر

كشف المؤلف أحمد عادل، عن تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، مشيرا إلى أنه قصة مختلفة وأبطال مختلفين، ولن يكون جزئًا مكملًا للجزء الأول.

 

وقال مؤلف أزمة منتصف العمر في تصريحات تلفزيونية إن هناك جزء جديد، ولكن أحداثه مختلفة بشكل كامل، ويناقش أزمة جديدة من أزمات مرحلة منتصف العمر، والتي تبدأ من الأربعينيات

وحتى الستينيات.

 

وأضاف أحمد عادل، أن الجزء الثاني من العمل، قد يناقش أزمة جديدة تختلف عن فكرة تضارب المشاعر، والتخبط النفسي بسبب تعدد أزمات الحياة، كما حدث بالجزء الأول من العمل، مؤكدًا أنه فكر بشكل مبدئي في الأبطال الجُدد وسيتم الكشف عنهم قريبًا.

أزمة منتصف العمرأزمة منتصف العمر

مقالات مشابهة

  • هكذا دعمت إيناس عز الدين الشعب اللبناني
  • وزارة العدل تُعلق قرار الاقتطاع من أجور موظفيها المضربين في سعي إلى منح فرصة للحوار مع النقابات
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة المصرية لي لي قاسم؟
  • المنتج محمد العدل: إسرائيل نفسها لم تكن تحلم بهذا الصمت الخانع
  • أزمات “أوراق التاروت” تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب “البلوغرز”
  • أزمات "أوراق التاروت" تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب "البلوغرز"
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة