قال المنتج جمال العدل، إن تقديم الأفلام العسكرية والتاريخية بشكل عام مغامرة صعبة وتحتاج فلوس كثيرة ومردودها المالي صعب للغاية، موضحًا أن الجهات الحكومية هي التي تقوم بعمل هذه النوعية من الأعمال العسكرية والتاريخية.

وأضاف، خلال لفاء ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنهم قد يقدموا هذه النوعية من الأفلام العسكرية ولكن حال التعاون مع التوجيه للشئون المعنوية للقوات المسلحة، مؤكدا أنها لديها قدرات تمكنها من هذه الأعمال، ومزح قائلا: "لو عايزنا نفلس نعمل الأفلام دي".

جمال العدل: "عبلة كامل مش هتمثل تاني"

ولفت إلى أنه توجد بطولات في التاريخ العسكري المصرية “نفرح بيها ولحد دلوقتي في ناس كانت فاكرة 6 أكتوبر ده كوبري”، مردفًا: "كان نفسي أعمل فيلم ديني إسلامي يبين أن المرأة حاجة محترمة في الإسلام بالتقنيات والصوت والجرافيك بتاع دلوقتي ولكن ملوش دورة رأس مال ولكن أتمنى إنتاجه".

كريم عبد العزيز أنضج الفنانين

وأكد في سياق آخر، أن الفنان كريم عبدالعزيز هو رهان فائز طوال الوقت وهو أنضج فنان في الجيل الحالي، قائلًا: "رهان كريم عبد العزيز كسبان طول الوقت وهو مهذب مع كل الناس وهو أنضج وألطف واحد في كل الجيل، وأتمنى أعمل حاجة معاه وأحبه على المستوى الفني والانساني وهو منضبط ومتواضع".

ورد جمال العدل، على حقيقة عدم المشاركة مع كريم عبد العزيز في عمل فني بسبب ارتفاع أجره، قائلا: "عادل إمام كان بيأخد أعلى أجر لأنه بيعرف يجيبه وبتكسب من وراه، وكل لما يبقى معاك نجم مهم بتسوقه وكل لما يبقى النجم كبير بتسهل".

وتابع: "أعلى أجر للفنانين هو كريم عبد العزيز وأعلى إيراد دراما وسينما، وعلى مستوى النسائي نيللي كريم ومنى زكى وأما يسرا فهي عادل إمام بتاع الستات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتج جمال العدل الأفلام العسكرية والتاريخية كريم عبد العزيز جمال العدل عادل إمام يسرا کریم عبد العزیز جمال العدل

إقرأ أيضاً:

الجنرال التوم حامد توتو القيادى بحركة العدل المساواة السودانيه ومسؤول العمليات العسكرية بمدينة ام درمان من أرض المعركة

الجنرال التوم حامد توتو .. القيادى بحركة العدل المساواة السودانيه ومسؤول العمليات العسكرية بمدينة ام درمان من أرض المعركة ومن داخل حي الدوحه اليوم الثلاثاء الموافق 2/7/2024 وهى خاليه من التمرد بعد معركة ضارية وقوية قدمت فيها القوات المسلحة وجهاز الأمن المخابرات العامه والقوة المشتركة المتمثله من الكتيبه العاشره والكتيبة 14 التابعه للعدل والمساواة وجميع القوات الأخرى قدموا درسا للعدو لن ينساه نسأل الله أن يتقبل الشهداء وعاجل الشفاء للجرحى والمصابينوما النصر الا من عند الله سبحانه وتعالى.الإعلام الحربى العسكرىحركة العدل المساواة السودانيهإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • الجنرال التوم حامد توتو القيادى بحركة العدل المساواة السودانيه ومسؤول العمليات العسكرية بمدينة ام درمان من أرض المعركة
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • تركي آل الشيخ يرفع حماس الجمهور لعمل فني جديد
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • يمن موبايل على شفير الإفلاس: حملة مقاطعة واسعة تجبر 7 آلاف مشترك على ترك الشركة
  • بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس