أكد محمد صلاح نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أخطأ في ملف ضم فتوح ومحمد صبحي، خصوصًا بعد قرار عرضهما للبيع من جانب إدارة الزمالك، مشيرًا إلى أن موقف المدرب البرتغالي غريب، فماذا لو قام اللاعبان بمغادرة معسكر للمنتخب في وجوده، كيف سيتصرف معهما؟!.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "يجب تطبيق القوانين الاخلاقية بين الأندية واتحاد كرة القدم، وأي لاعب يتم استدعائه من جانب ناديه بناء على مستواه الفني، والثنائي فتوح وصبحي لديهما أزمة مع نادي الزمالك وقاموا بالاخلال بالنظام، فكيف يتم مكافأة اللاعبان بدلا من إقرار النظام والاخلاق، لأن معنى ضم فتوح وصبحي للمنتخب هو التعدي على قرار إدارة الزمالك، لذلك يجب عقد اجتماع طارئ لمجلس الزمالك للرد على قرار فيتوريا".

وأضاف: "هناك لاعبان قاما بارتكاب سلوك مشين ضد نادي الزمالك، فهل من حق المنتخب ضمهما، وأن يجعل اللاعبين يكررون أفعالهم في حق أنديتهم ومن ثم الانضمام لمنتخب مصر مستقبلا بشكل طبيعي دون مشكلة".

وأكمل: "فيتوريا أصبح مسؤول في مصر، وعليه المحافظة على الانضباط والاخلاق لكنه فتح الباب أمام تمرد لاعبين آخرين، ويجب على نادي الزمالك الاعتراض على هذا القرار وإدانة قرار فيتوريا بضم صبحي وفتوح، واللاعبان ساهما في خسارة الزمالك قبل لقاء زد، بعدما حدث انقسام في المعسكر وتأثر اللاعبين بالأزمة".

وواصل: "مجلس إدارة الزمالك كفيل أن يحصل على حقوق النادي من الناحية الاخلاقية، خصوصا بعدما تمرد صبحي وفتوح، ويجب أن يتم تطبيق القرارات الانضباطية، ولو كان فيتوريا طلب ايقاف اللاعبان كان القرار سيتم تنفيذه من جانب نادي الزمالك، لأن الرياضة أخلاق في المقام الأول".

اقرأ أيضاًشبانة: فيتوريا سيكون حريصا على تجهيز فتوح وصبحي قبل امم إفريقيا

ربيع ياسين: لا أوافق على ضم فتوح وصبحي لمنتخب مصر لهذه الأسباب

بركات: فيتوريا صاحب القرار الوحيد في انضمام أي لاعب للمنتخب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك محمد صلاح منتخب مصر محمد صبحي احمد فتوح فيتوريا نادی الزمالک فتوح وصبحی

إقرأ أيضاً:

عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري

أثنى وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق ببيان الأبيض، الذي أعلن من خلاله العودة لاستكمال مبارياته في بطولة الدوري العام.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

أضاف وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية: "بيان الزمالك محترم، وتمت كتابته بشكل محترم، ومجلس الإدارة لن يصدر بيانًا نعلق عليه بشكل سيء، لأنه يحترم جميع المؤسسات".

وتابع: "عودة نادي الزمالك للدوري مكسب للكرة المصرية، الكرة في مصر هي أهلي وزمالك، والنادي أوضح في بيانه أنه خرج ببعض المكتسبات".

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا

وواصل: "الزمالك من الناحية الفنية به العديد من اللاعبين المميزين، ولكن مع الإصابات تصبح هناك أزمة، نظرًا لعدم وجود البديل الجيد".

و أختتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحاته قائلًا: "مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا ستكون قوية، و الدوري لا توجد به مباراة سهلة، و على اللاعبين الالتزام بتعليمات الجهاز الفني".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري
  • بولونيا يفتح الباب أمام رحيل كالافيوري بعد تألقه في يورو 2024