قال محمد بركات، عضو اتحاد الكرة، إن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني صاحب القرار الوحيد في انضمام أي لاعب أو استبعاد آخر.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا لخوض مباراتي جيبوتي و سيراليون يومي 16 و 19 نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأشار بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الجميع يطالب بمنح الصلاحيات كاملة لمدرب المنتخب، وبالتالي ليس مقبولاً أن يتدخل أحد في اختصاصاته.

وأكد أن الجميع يساند المنتخب في مهمته القادمة بتصفيات كأس العالم 2026، وافتتاح المشوار نحو المونديال لحصد الانتصار في أول جولتين وقطع خطوة جيدة في بداية المهمة.

وأضاف: "دعوا فيتوريا يعمل في هدوء، الكرة الإفريقية تتطور وسبق أن عانى منتخبنا الوطني في مواجهة المنتخبات المغمورة مثل أفريقيا الوسطى والنيجر وبالتالي لا يوجد مباراة سهلة رغم وجود فوارق بين المنتخب الوطني ومنافسيه بالمجموعة".

وتابع: "لابد أن يعمل كل لاعب ما عليه ويبذل أقصى مجهوده و300% من مستواه لحصد الفوز على حساب جيبوتي وسيراليون".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قائمة منتخب مصر محمد بركات منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم

تسحب الخميس، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، قرعة الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

ويشارك المنتخب الأردني في القرعة، أملا في الوصول إلى مونديال 2026 لأول مرة في تاريخه، حيث يمثل المنتخب في القرعة المدير الإداري للمنتخب محمد منكو.

وحسب نظام التصفيات، يجري تقسيم المنتخبات على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

وجرى تصنيف المنتخبات الـ18 إلى 6 مستويات، الأول: اليابان، إيران، جمهورية كوريا، الثاني: أستراليا، قطر، العراق، الثالث: السعودية، أوزبكستان، الأردن، الرابع: الإمارات، عُمان، البحرين، الخامس: الصين، فلسطين، قرغيزستان، السادس: جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، إندونيسيا، الكويت.

مقالات مشابهة

  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • عاجل.. الأهلي يعلن عبر "الفجر الرياضي" موقفه النهائي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم
  • وزير الرياضة يجتمع مع رئيسي اتحاد الكرة ورابطة الأندية والشركة المتحدة ومدرب المنتخب الأولمبي
  • أولى تصريحات مدرب منتخب نشامى الأردن جمال سلامي - فيديو
  • أولى تصريحات مدرب منتخب النشامى الأردني جمال سلامي - فيديو
  • الأمير فهد بن جلوي يستقبل لاعب المنتخب لألعاب القوى تولو بعد تأهله لأولمبياد ‫باريس
  • مساع لإقناع بونو بالانضمام للمنتخب الأولمبي في باريس
  • هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟