أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت خبر طلاقها من زوجها الثاني عشر مدير التصوير هيثم زنيتا بشكل رسمي، بعد مرور سنتين على زواجهما، حيث أصبحت من بين الأسماء الأكثر بحثا على موقع غوغل.

سخرية وتعاليق ترافق صور غادة عبد الرازق وأخرى تتساءل عن السبب الذي يدفعها للزواج والطلاق بهذه السرعة، إلا أن الأخيرة لم تخرج لحدود الساعة بأي تصريح يجيب عن الأسئلة المطروحة، غير أنها أكدت خبر انفصالها للمرة الـ12 خلال تصريحات تلفزيونية متمنية لطليقها الأخير السعادة والتوفيق في حياته المقبلة.

وجمعت غادة وهيثم قصة حب أعلنا عنها، ليتم الانفصال للمرة الأولى لمدة طويلة امتدت بين عام 2013 إلى 2020، ليعلنا بعد ذلك عن زواجهما رسميا بعدما اشتغلا مع بعضهما البعض في المسلسل المصري “سلطانة المعز” الذي عرض في شهر رمضان.

وسبق للفنانة المصرية غادة عبد الرازق وأعلنت زواجها، قبل المصور هيثم، من المنتج المصري محمد سعيد، بعد انتشار صور تجمعهما وشائعات عديدة وضعت لها حدا بالإعلان عن هذا الزواج بشكل رسمي ليتم الطلاق بعد بضعة أشهر.

قصة حب أخرى جمعت غادة عبد الرازق بالإعلامي المصري محمد فودة، وأعلنت عن زواجها منه ثم الطلاق للمرة الأولى سنة 2012 بسبب الخيانة، ليعودا إلى بعضهما البعض وعاشا إلى حدود سنة 2015.

حلمي سرحان هو الزَوج الثالث للفنانة غادة عبد الرازق، ولكن لم يستمر زواجَهما أكثر من عام واحد ليتم الطلاق في عام 2002، وقد حصل الطلاق بشكل قانوني ودون أي مشاكل سواء كانت مالية أو قانونية.

ولم تنجب غادة عبد الرازق سوى من زوجها الأول رجل الأعمال السعودي عادل القزاز الذي تزوجته وعمرها 18 عاما، حيث أنجبت منه ابنة وحيدة تدعى روتانا، وتعتبر أطول علاقة زواج لغادة عبد الرازق.

كلمات دلالية زواج طلاق غادة عبد الرازق مشاهير مصر

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: مصر

إقرأ أيضاً:

تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب

واشنطن - الوكالات

علّق رجل الأعمال الملياردير إيلون ماسك على حادث إطلاق النار في ملعب الغولف الخاص بالرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، في فلوريدا، يوم الأحد.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي "إف بي آي" الأحد أن حادث إطلاق النار في ملعب ترامب للغولف "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة.

وفي منشور -على حسابه الرسمي بمنصة "إكس"- قال ماسك: "لا أحد يحاول اغتيال بايدن وهاريس".

And no one is even trying to assassinate Biden/Kamala ???? https://t.co/ANQJj4hNgW

— Elon Musk (@elonmusk) September 16, 2024

كذلك علّق ماسك على منشور من رئيس مجلس النواب مايك جونسون، الذي كتب: "أنا وكيلي نغادر مارالاغو، حيث أمضينا بضع ساعات مع الرئيس ترامب ونشكر الله على حمايته اليوم، مرة أخرى. لم يتحمل أي زعيم في التاريخ الأميركي هجمات أكثر من ترامب وظل قويا وصامدا".

وكتب ماسك في رده على منشور جونسون: "هذا صحيح".

وأثار تعليق ماسك حول عدم محاولة أحد اغتيال الرئيس بايدن أو نائبته هاريس، غضب كثيرين ممن اعتبروا التصريح بأنه "غير مسؤول".

وتساءل آخرون ممن انتقدوا منشور ماسك قائلين: "هل تفكر قبل أن تقوم بنشر مثل هذه الأشياء؟".

وطالب عدد من الأشخاص ماسك بحذف منشوره، مؤكدين على ضرورة حماية الديمقراطية الأميركية بغض النظر على الأشخاص الذين يتسابقون نحو البيت الأبيض.

ووصف بعض المتابعين لتعليق ماسك الملياردير بأنه يمثل "تهديدا للأمن الوطني"، بينما دعا آخرون إلى "إلغاء كافة العقود الحكومية الممنوحة لشركاته".

وكان ترامب، قد قال في الخامس من سبتمبر، إنه سيعين ماسك للإشراف على الإنفاق الحكومي وتطبيق إصلاحات "جذرية"، في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية المرتقبة في نوفمبر.

وأفاد ترامب بأنه سيؤسس بناء على مقترح لماسك "لجنة كفاءة حكومية تتولى مهمة إجراء مراجعة كاملة للحسابات المالية والأداء للحكومة الفيدرالية بأكملها".

جدير بالذكر أن ماسك الذي يقول إنه سبق وصوّت لمرشحين ديمقراطيين، دعم ترامب بقوة منذ حاول مسلح اغتيال الرئيس السابق خلال تجمع انتخابي في يوليو.

مقالات مشابهة

  • زواج نجم ريال مدريد من صديقته الحسناء … صور
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • زوجة تطلب الطلاق بعد 7 أشهر زواج وتتهم زوجها بالاستيلاء على 120 جرام ذهب
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • بسمة وغادة عبد الرازق أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • مروجة المؤامرات والتصريحات العنصرية.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟
  • كارهة فخورة للإسلام.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟