بوابة الفجر:
2024-06-29@22:53:05 GMT

عروس تنهي حياتها شنقا داخل غرفة نومها بالفيوم

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

أنهت عروس، حياتها شنقًا داخل غرفة نومها بمسكن الزوجية بمنشأة عبدالله، بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها ومباشرة التحقيق.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده بلاغا من أحد المواطنين والمقيم بمنشأة عبدالله بانتحار زوجته شنقا داخل غرفة نومها.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وبالمعاينة تبين أن الجثة لفتاة تدعى أسماء حسن عيد 18 سنة متزوجة منذ 3 أشهر وزوجها عامل باليومية.

مشرحة مستشفى الفيوم العام 

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وبالكشف الطبي عليها تبين ان سبب الوفاة خنق بالرقبة،

وبسؤال الزوج أقر بأنهم متزوجون منذ 3 أشهر فقط وأن زوجته كانت في غرفتها، وحين قمت بدخول الغرفة فوجئت بأنها معلقة من رقبتها بأشرب في سقف الغرفة فقمت بقطعة وإبلاغ الشرطة، وأضاف زوج المتوفية أنها كانت تعاني من مرض نفسي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه والتصريح بدفن الجثة ومباشرة التحقيق.

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم شنقا غرفة نومها غرفة عمليات

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في انقلاب دراجة نارية بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي قبل منطقه كوم اوشيم باتجاه محافظة الفيوم، اليوم الجمعه، حادث انقلاب دراجة نارية " موتسيكل" مما تسبب في إصابة شابين بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطةسنورس بمحافظة الفيوم، يفيد بإستقبال مستشفى الفيوم العام شابين مصابين بجروح وكسور وكدمات، إثر تعرضهم لوقوع حادث انقلاب دراجه ناريه، وجار تقديم الخدمات الطبية.
 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطةسنورس وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة،وتبين انقلاب دراجه ناري بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي  باتجاه الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها فانقلبت في نهر الطريق مما تسبب في إصابة قائد الدراجة وشخص برفقتها وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام،وذلك لتلقي العلاج اللازم .

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق في الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" في الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بالفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالفيوم