ترأس الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان وفد مملكة البحرين في أعمال اجتماع اللجنة البحرينية الأردنية المشتركة العليا العشرون، فيما ترأس الجانب الأردني اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، والذي عقد على مدى يومين 8 و9 نوفمبر 2023، في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وخلال الاجتماع، أشاد رئيس هيئة الأركان بالعلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية وما تشهده من تطور وتكامل على جميع الأصعدة، لا سيما في المجال العسكري، بما يترجم الرؤى المشتركة والتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة. كما استعرض الجانبان عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة التي من شأنها تعزيز أسس التعاون العسكري الثنائي المشترك، بالإضافة إلى بحث ومناقشة عدد من المواضيع والمشروعات العسكرية المشتركة بين قوة دفاع البحرين والقوات المسلحة الأردنية. وفي ختام الاجتماع، جرى التوقيع على محضر اجتماع اللجنة البحرينية الأردنية المشتركة العليا العشرين، الذي يهدف إلى تنمية وتطوير التعاون ومواصلة تبادل الخبرات القائم بين البلدين الشقيقين في المجال العسكري.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الأردنیة الهاشمیة

إقرأ أيضاً:

“المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين

متابعة بتجــرد: تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت استعدادًا لحفله الغنائي المقرر إقامته على هامش حفل ختام مهرجان موازين الموسيقي في المغرب.

وحرص محمد رمضان على إلقاء كلمة بمناسبة حفله الغنائي الأول في مهرجان موازين وعلق: “سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية” في خلط بين دولتي المغرب والأردن، وقام الجمهور بإحراجه: “اسمها المملكة المغربية العلوية”.

وكشف محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية عن زيارته لضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على “انستجرام”، ظهر خلاله وسط عدد من المواطنين المغاربة الذي استقبلوه بالترحاب وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية معه.

كما كشف الفنان محمد رمضان مؤخرًا عن إحياء حفلًا غنائيًا في لبنان لأول مرة يوم 17 أغسطس المقبل.

يذكر أن محمد رمضان يشارك ببطولة فيلم “أسد” ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الجيش الكوري الجنوبي: بيونج يانج أطلقت صاروخين باليستيين باتجاه الشمال الشرقي
  • الدفاع الجوي: القيادة السياسية حريصة على امتلاك قدرة التصنيع العسكري
  • الأركان البيلاروسية: إذا تم تهديد استقلال بلادنا سنستخدم الأسلحة النووية
  • رئيس هيئة الأركان يهنئ قوات سنجة!
  • وزير النقل يلتقي نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي لمتابعة المشروعات المشتركة
  • وزير النقل يلتقي نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي ( EIB) لمتابعة المشروعات المشتركة
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • القيادة العامة للقوات المسلحة تعلن أسماء مستحقي قروض الإسكان العسكري
  • المتحدث العسكري ينشر فيلم «لهيب السماء» احتفالا بعيد الدفاع الجوي
  • رئيس الوفد يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيه