شهد اللواء عبدالله محمد الزايد المفتش العام بوزارة الداخلية الحفل الذي أقامته إدارة الجودة والرقابة المالية والادارية لتكريم إدارات الوزارة الحاصة على شهادة نظام إدارة الجودة «الآيزو»، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للجودة 2023. وبهذه المناسبة، أشاد اللواء عبدالله الزايد بتعليمات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، ودعمه الكامل للارتقاء بمستويات الأداء وتقديم الخدمات وفق معايير الدقة والكفاءة وسرعة الانجاز، مثمنًا جهود إدارات وزارة الداخلية في تطبيق المقاييس العالية لجودة العمل ومستوى الخدمات المقدمة.

وأشار المفتش العام إلى ضرورة الاستمرار في تحقيق الإنجازات من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية، وذلك بما يواكب إجراءات الحوكمة وأهداف التنمية المستدامة، مؤكدًا أن وزارة الداخلية ماضية قدمًا في تطوير العنصر البشري، من خلال تبني معايير عالمية في مختلف مجالات العمل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضح المهندس عماد جنجن، وكيل وزارة الزراعة ببني سويف، في بيان له اليوم، جهود إدارة حماية الأراضي الزراعية في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية، حيث تمكنت من تنفيذ إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية خلال الفترة من 9 حتى 22 يونيو من الشهر الجاري، بإجمالي مساحة 4 أفدنة و9 قراريط بقرى المحافظة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن، فضلًا عن المشاركة مع الجهات التنفيذية في موجة الإزالات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة.

مشيرا إلى أن إدارة الأراضي والمياه، قامت بفحص عدد من شكاوى المواطنين فيما يتعلق ببعض المساقي، وعمل برنامج السياسات المائية والزراعية للمحاصيل المنزرعة بالفعل والتي ستتم زراعتها بعد 15 يومًا، لوضع المقنن المائي لكل محصول، فيما تضمن التقرير استعراض جهود وأنشطة الإدارات الزراعية وأقسامها بجميع مراكز ومدن المحافظة، وكذا تم المرور على مزارع الإنتاج الحيواني والدواجن ومناحل العسل لمتابعة سير العمل بها ومراجعة تراخيص مزاولة النشاط، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أهمية النهوض بالقطاع الزراعي لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن هذا القطاع يُعد أحد المحاور الستة للاستراتيجية التنموية العامة للمحافظة. 

وركز المحافظ على ضرورة تطبيق الأساليب الحديثة لترشيد استهلاك المياه بهدف تحقيق أعلى إنتاجية للفدان من المحاصيل الزراعية، خاصة المحاصيل الاستراتيجية، كما شدد على استمرار جهود ضبط وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وتوفير الأسمدة والتقاوي بكافة الجمعيات الزراعية، مؤكدًا على أهمية القرب من المزارعين وسرعة الاستجابة لمطالبهم لتعزيز الإنتاجية وتحقيق التنمية الشاملة في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يبحث إجراءات حصول مصر على الإشهاد الدولي بالخلو من مرض الملاريا
  • اللواء عبدالله الغيثي يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • عبدالغفار يبحث مع «الصحة العالمية» إجراءات حصول مصر على الإشهاد الدولي بالخلو من مرض الملاريا
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد
  • اليوم.. نظر إعادة إجراءات محاكمة أحد المتهمين باغتيال اللواء نبيل فراج
  • إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف
  • تطبيق مفاهيم الحوكمة الإكلينيكية بمستشفيات هيئة الرعاية الصحية بمحافظات التأمين الصحي الشامل
  • تعزيز التعاون بين شرطة الشارقة و«التنمية الاقتصادية»
  • جمعية الاجتماعيين تنظم ندوة حول آفة المخدرات
  • وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة تشيد بمستوى الخدمات بمركز إمبابة لعلاج الإدمان