أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على استمرار مملكة البحرين في توفير البيئة الجاذبة للأفكار الإبداعية والمبتكرة، وتحويلها إلى مشاريع تسهم في تعزيز مسارات التنمية الاقتصادية وخلق المزيد من الفرص الواعدة أمام أبناء البحرين، بما يتماشى مع أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأشار سموه إلى أن ريادة الأعمال في المملكة أصبحت نموذجًا ملهمًا، وسجلت العديد من قصص النجاح بإبداع أبناء البحرين من الشباب الذين بأفكارهم الخلاقة أسهموا بفاعلية في مسيرة العمل الوطني. جاء ذلك لدى لقاء سموه، بقصر القضيبية أمس، بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري رئيس مجلس إدارة صندوق العمل، والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، وحمد بن فيصل المالكي وزير شؤون مجلس الوزراء، بوب تاكر رئيس منظمة روّاد الأعمال في البحرين وأعضاء مجلس الإدارة، إذ أكد سموه على مواصلة تبني المبادرات التي تعزز الاستثمار في الكفاءات الوطنية وتوفير الفرص النوعية أمامها، بما يوجه طاقاتها وإبداعها نحو البناء والتنمية، منوهًا سموه بالمشاريع المميزة والإبداعية لرواد الأعمال البحرينيين، وما حققته من إنجازات كبيرة هي مصدر للفخر لدى الجميع. وأشار سموه إلى أن التحديات المختلفة التي يمر بها العالم تتطلب دائما التميز في المشاريع لتعزيز تنافسيتها، لافتًا سموه إلى أن تنامي مجالات ريادة الأعمال في مملكة البحرين يستند في المقام الأول إلى ما يمتلكه رواد الأعمال في المملكة من طموح وحب للريادة، بالإضافة إلى مما يتوافر من بيئة عمل متكاملة تشجع على الابتكار، وفق رؤية البحرين الاقتصادية 2030. وتم خلال اللقاء استعراض الدور الذي تضطلع به منظمة رواد الأعمال على الصعيد العالمي في تنمية أنشطة رواد الأعمال وإسنادهم للوصول للأهداف المرجوة في المزيد من النمو والتطور لمشاريعهم، وبإسهامات فرعها بمملكة البحرين مع رواد الأعمال البحرينيين في هذا الجانب. من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة منظمة رواد الأعمال في البحرين عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ على ما يبديه سموه من حرص لتسهيل عمل المنظمة بمملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رواد الأعمال الأعمال فی رئیس مجلس آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

سفيرة البحرين بالقاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر

عبرت فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية، اليوم الأحد، عن خالص تهنئتها لجمهورية مصر العربية قيادةً وحكومةً وشعبًا؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم السادس من أكتوبر المجيدة.
وأكدت السفيرة فوزية زينل، اعتزازها بأن العلاقات بين البلدين الشقيقين بلغت مرحلة الشراكة الاستراتيجية، مما يعكس رسوخ العلاقات الممتدة عبر التاريخ بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وما تشهده من تطور ونماء مستمر، في ظل قيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، وأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وحرصهما المتبادل على دفع العلاقات المشتركة إلى آفاق أرحب.

ويأتي ذلك في ضوء الجهود الحثيثة والمستمرة لحكومة كلا البلدين في شتى المجالات، لمزيد من الشراكة والتعاون والنماء، بتوجيهات كل من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وعبرت سعادتها عن خالص تمنياتها لمصر الشقيقة وشعبها وأن يديم الله عليهم نعمة الأمن والأمان والاستقرار، والمزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • مطار الملك سلمان الدولي يشارك في معرض ومؤتمر روتس وورلد 2024 في مملكة البحرين
  • سفيرة البحرين بالقاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر
  • 23 مركز إبداع مصر الرقمية "كريتيفا" فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • القاضي: المنطقة مركزا عالميًا للتكنولوجيا وريادة الأعمال
  • وزير الاتصالات: إنشاء 23 مركز إبداع مصر الرقمية «كريتيفا» بمختلف المحافظات
  • وزير الاتصالات بقمة تكني بالإسكندرية : 23 مركز إبداع مصر الرقمية "كريتيفا" فى المحافظات
  • وزير الاتصالات: 23 مركز إبداع مصر الرقمية لدعم رواد الأعمال في المحافظات
  • العربية للتنمية الإدارية: المشاركون في الملتقى الثاني للإعلام في زيارة لمجلسي الشورى والنواب بالبحرين
  • طلاب جامعة بنها يشاركون في اليوم التعريفي لبرنامج ريادة الأعمال
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب