تخلصت فتاة في العشرينات من حياتها بتناول سم فئران، بمنطقة الخليفة، بمحافظة القاهرة، تم نقل الجثة إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وجاري فحص الواقعة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

أخبار متعلقة

التحريات تكشف لغز تخلص شاب من حياته في شقة حلوان

فتاة تتخلص من حياتها في أطفيح بسبب رفض أسرتها تزويجها

سوداني شنق نفسه ومصري سقط من الطابق الخامس.

. التحقيق في انتحار شخصين بالقاهرة الكبرى

رسبت في ثلاث مواد.. انتحار طالبة بسبب نتيجة الصف الأول الثانوي

بعد طرده قفز من الطابق الرابع .. تفاصيل انتحار شاب بمنطقة القاهرة الجديدة

غدر الأصحاب قتلتها وأدعت انتحارها.. تفاصيل الحصول على جثة طالبة في حمام «شقة الطالبة»

لمروره بضائقة مالية.. فني معمل يتخلص من حياته في ببني سويف

لسوء حالته النفسية.. طبيب امتياز يتخلص من حياته بقطع شرايينه بالإسكندرية (تفاصيل)

كان قسم شرطة الخليفة، بلاغ من المستشفي باستقبال جثة فتاة، تناولت مواد سامة، انتقل ضباط المباحث إلي مكان البلاغ، وبالاستماع إلي أقوال طبيب المستشفي، وأسرة الفتاة لكشف غموض وملابسات الحادث.

وقالت التحريات الأولية، أن المتوفية تناولت سم فئران ما تسبب إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وفشلت محاولة اسرتها في انقاذها بعد نقلها إلى مركز السموم ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلي أبواب المستشفي.

تم تحرير محضر وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي للكشف علي الجثة للتأكد من سبب والوفاة، وطالبت ضباط مباحث الخليفة استكمال التحريات في الواقعة.

جثة شاب بالبياضية - صورة أرشيفية

لغز جثة سيدة في عين شمس

وفي القاهرة تخلصت أيضا في الوقت نفسه سيدة أربعينية من حياتها بعد أن صنعت مشنقتها داخل غرفتها بمنطقة عين شمس، تم إخطار النيابة العامة بالواقعة، وجاري مباشرة التحقيقات للتأكد من سبب الوفاة.

كان قسم شرطة عين شمس أمن القاهرة تلقي بلاغا من شرطة النجدة بالعثورعلى جثة سيدة مشنوقة داخل غرفة نومها صباح أمس الثلاثاء، انتقل ضباط المباحث إلي مكان البلاغ، في حضور مفتش الصحة؛ وتم الاستماع إلي أقوال شهود عيان وأقارب المتوفية لكشف ملابسات الحادث.

بالفحص تبين أن المتوفية ، ترتدي كامل ملابسها ولا توجد بها إصابات سوى حز في منطقة الرقبة بسبب التخلص من حياتها بالشنق، وكشفت التحريات الأولية بان المتوفية تعاني من أزمة نفسية، خلال الفترة الأخيرة، وتم تحرير محضر وجاري استكمال التحريات في الوقعة.

وأقرأ أيضا .. مفاجأة العثور على جثة مسن في شقة الطالبية: علاقة محرمة وراء الجريمة

التخلص من الحياة الانتحار الموت بالشنق سم فئران الموت بالسم ازمة نفسية الموت بالانتحار الانتحار في الاسلام اخبار اخبار الحوادث اخبار الجريمة الآن الجريمة في مصر اخر حادثة الجريمة الحوادث عين شمس القاهرة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: سم فئران الجريمة الحوادث عين شمس القاهرة

إقرأ أيضاً:

تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، في حادث مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالصف، وأشارت التحريات إلى أن الضحية خلال الاستحمام بصحبة أصدقائه في النيل، تعرض للغرق، لعدم إجادته السباحة، حيث جرفته المياه مما تسبب في غرقه.

وصرحت النيابة المختصة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وشيع أهالى الضحية جنازته، وسط حالة كبيرة من الحزن، خاصة أن عمليات البحث عن جثته استمرت ما يقرب من 3 أيام، حتى تم انتشالها.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه بعد مرور ما يقرب من 3 أيام، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى الصف المركزي، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • حبس عصابة سرقة هواتف المواطنين في الأميرية
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • تفاصيل إقدام سيدة على إنهاء حياتها في الدقهلية
  • بعد سقوط أتوبيس من أعلى كوبري.. التحقيق في حادث مروري مروع بالتجمع
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • متحدث "الصحة" يكشف تفاصيل فحص 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج
  • الصحة تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج
  • «الصحة» تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج