يمانيون:
2024-07-05@22:16:15 GMT

جهود قبلية تنجح في إنهاء قضية قتل بذمار

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

جهود قبلية تنجح في إنهاء قضية قتل بذمار

يمانيون../
نجحت جهود قبلية تقدّمها مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى محمد حسين المقدشي، اليوم، في إنهاء قضية قتل راح ضحيتها وسيم خالد عبد الله الصغير من أبناء مدينة ذمار خلال العام الماضي.

وخلال لقاء قبلي بحضور قيادات تنفيذية ومحلية، أعلن والد المجني عليه خالد عبدالله الصغير، العفو المطلق عن الجاني كمال محمد علي الكليبي من أبناء مديرية الحداء، لوجه الله تعالى، واستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في حل قضايا الثأر وتوحيد الصفوف لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن.

وثمن جهود مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد حسين المقدشي، في حل القضايا المجتمعية، وتعزيز أواصر الإخاء وتوحيد الصف الوطني.

وقد أشاد مستشار المجلس السياسي الأعلى المقدشي، بموقف آل الصغير في التنازل عن القضية لوجه الله، ما يعكس أصالة القبيلة اليمنية وتساميها على الجراح والحرص على لملمة الصفوف والتفرغ لمواجهة الأخطار المحدقة بالوطن والاستعداد لأي مواجهات أو مشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية.

ودعا كافة القبائل إلى السير على ذات النهج، في العفو والتسامح وتوحيد الجبهة الداخلية، والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة التي عرف بها الشعب اليمني عبر التاريخ، بما يعزز من الإخاء والتلاحم بين مختلف فئات المجتمع.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي

استقبلت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، لجنة تقييم معامل وورش الجامعات التكنولوجية المشكلة من وزارة التعليم العالي، وذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بتطوير منظومة التعليم التكنولوجي وتعزيز قدراته.

تهدف زيارة اللجنة إلى الوقوف على كفاءة المعدات والتأكد من الاستفادة القصوى من جميع الإمكانيات المتاحة في الجامعة. وقد أجرى وفد اللجنة جولة تفقدية شاملة شملت مختلف المعامل والورش، بما في ذلك: معامل الفيزياء والكيمياء، ورش النجارة، المطبخ التعليمي، المطعم، نموذج الشركة السياحية التعليمي، الغرف الفندقية التعليمية، معامل الكمبيوتر.

رافق وفد اللجنة خلال جولتهم الدكتور حموده محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، أحمد الفاضل، أمين عام الجامعة، المهندس أحمد رمضان، المهندس مصطفى الصن، من الإدارة الهندسية بالجامعة.

تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المستمر بين جامعة طيبة التكنولوجية والمجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، بهدف تبادل الخبرات وتقديم الدعم الفني لرفع كفاءة المعامل وتعزيز قدرات الجامعة في مختلف المجالات.

ضم وفد اللجنة كل من: الدكتور محمد وطني السيد، رئيسا وممثلا عن المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، الدكتور فرج رجب عبد الله، منسق عام اللجنة وممثلا عن المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، لواء دكتور أيمن محمود عبد الباري، عضو فني، وممثل عن المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، الدكتور محمد عبد العليم الليثي، اللواء مهندس جمال صالح أحمد، المهندس أسامة محمد شاهین، أعضاء فنيين وممثلين عن المجموعة العلمية المتكاملة.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يعلن تعاقد الحكومة المصرية على شحنات وقود.. هل تنجح في إنهاء أزمة الكهرباء؟
  • كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)
  • بالفيديو.. خالد الجندي يوضح كيف نستقبل العام الهجري
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • خالد الجندي: استقبلوا العام الهجري الجديد بالطاعات واجتناب عن المعاصي
  • عضو السياسي الأعلى الرهوي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • خالد الجندي يوضح كيفية استقبال العام الهجري.. فيديو
  • جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي
  • السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس
  • عضو السياسي الأعلى الحوثي يعزّي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس