عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، وبحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة، الاجتماع التنظيمي الدوري لمناقشة خطة عملها بشأن الانتخابات الرئاسية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

وتناول الاجتماع خطة عمل الأمانة في دعم  السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية، وما ستقوم به الأمانة من تنظيم فعاليات ومؤتمرات ومبادرات ولقاءات جماهيرية الفترة المقبلة.

وخلال الاجتماع، قال المهندس أحمد أمين مسعود، إن الأمانة عليها دور كبير في الاستحقاق الانتخابي مع الجماهير في الشارع، وحث الناس على المشاركة في الانتخابات والتصويت للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكشف المهندس أحمد أمين مسعود، عن التنسيق مع أمانات المرأة والشباب في القيام بعدد من المبادرات، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

أمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 2024

المناطق_المنطقة الشرقية

قدمت أمانة الأحساء خدماتها البلدية لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث من العام الجاري 2024، حضروا إلى إدارة خدمات العملاء وتجربة العميل، للحصول على الخدمات البلدية المطلوبة.

وتسعى الأمانة إلى تعزيز مفهوم تجربة العميل لدى منسوبيها، وتبني تجارب تتمركز حول العميل، حيث تم إطلاق إستراتيجية تجربة العميل واعتمادها كخطة عمل لقيادة الأنشطة والمصادر نحو تحسين تجربة العميل، والإسهام في تحديد توقعات العملاء بما يتناسب مع أهداف الأمانة، إضافة إلى أن الإستراتيجية تتضمن عدة أهداف وخطوات متبعة لرفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لتحسين تجربة العميل بكافة جوانبها.

أخبار قد تهمك بـ47 ْمئوية .. “الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة اليوم بالمملكة 28 يوليو 2024 - 10:08 صباحًا بـ47 مئوية ..الأحساء تسجل أعلي درجة حرارة اليوم بالمملكة والسودة الأدنى 27 يوليو 2024 - 12:50 مساءً

وأكّد أمين الأحساء المهندس عصام الملا، مضي الأمانة في تعزيز مساعيها الهادفة إلى التطوير المستمر لخدماتها البلدية المقدمة للعملاء والمراجعين، وتعزيز التحول الرقمي وفق منظومة رقمية مستدامة تهدف للوصول إلى خدمات رائدة لمدن رقمية ذكية ومبتكرة توفر جودة حياة للعملاء.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • أمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 2024
  • الجامعة العربية تعقد غداً اجتماعاً طارئاً حول الوضع في لبنان
  • صحة قنا تعقد اجتماعاً لمديري المستشفيات العامة والمركزية لمناقشة خطة التشغيل
  • أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة