قال محمد بركات ، إن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني صاحب القرار الوحيد في انضمام أي لاعب أو استبعاد آخر.


وأشار بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الجميع يطالب بمنح الصلاحيات كاملة لمدرب المنتخب وبالتالي ليس مقبولاً أن يتدخل أحد في اختصاصاته.


وأكد أن الجميع يساند المنتخب في مهمته القادمة بتصفيات كأس العالم 2026 وافتتاح المشوار نحو المونديال لحصد الانتصار في أول جولتين وقطع خطوة جيدة في بداية المهمة.


وأضاف:" دعوا فيتوريا يعمل في هدوء ، الكرة الأفريقية تتطور وسبق أن عانى منتخبنا الوطني في مواجهة المنتخبات المغمورة مثل أفريقيا الوسطى والنيجر وبالتالي لا يوجد مباراة سهلة رغم وجود فوارق بين المنتخب الوطني ومنافسيه بالمجموعة".


وتابع:" لابد أن يعمل كل لاعب ما عليه ويبذل أقصى مجهوده و300% من مستواه لحصد الفوز على حساب جيبوتي وسيراليون".

وأشار إلى ، أن عودة أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز مكسب للمنتخب الوطني لانه يقدم مستويات جيدة في الموسم الحالي مع بيراميدز وسيضيف للمنتخب الكثير.


وأوضح أن عودة الشناوي لا تقلل من حظوظ الحارس محمد أبوجبل الذي بدأ استعادة مستواه مع البنك الأهلي ولكن المنافسة مطلوبة في هذا المركز.


وأكد أن محمد شريف مهاجم الخليج السعودي قدم مستويات جيدة بالفعل وعاد للتهديف بهز شباك الطائي في الدوري موضحاً أن فيتوريا يجهز الجميع للمنافسة بقوة قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر

 

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، مع نهاية الموسم.

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر

وكشف الناقد الرياضي عمرو ثروت، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" لا توجد مفاوضات حاليا بين النادي الأهلي ومحمد النني، للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر ".

وتابع:" كل ما يتم تدواله بشأن أن محمد النني عرض نفسه على النادي الأهلي، غير صحيح نهائيا، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار في الاحتراف الخارجي".

واستكمل:" سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، هي رغبته في اللعب ببطولة الدوري البلجيكي؛ لأنه كان يملك عرض أعلى من الذي قدمه المارد الأحمر، ووصل له أيضا عرض من الدوري السعودي".

وأشار:" أحمد القندوسي لم يتدخل في أمر فشل صفقة انتقال بلعيد إلى النادي الأهلي، كما تردد في الأيام الماضية، ولكنه على عكس هذا الحديث، حيث أكد للاعب أنه يجب أن ينتقل إلى القلعة الحمراء، لتحقيق الإنجازات ".

كما اختتم:" أمير توفيق ليس السبب في فشل مفاوضات الأهلي مع بلعيد؛ وأرغب في وصفه بكلمة واحدة فقط وهي أنه "شبعان".
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل