أكد المنتج جمال العدل، أن النجمة عبلة كامل لن تعود لمجال الفن مرة أخرى، قائلا: "لدي توقع أقرب إلى المعلومة أن عبلة كامل مش هتمثل تاني ومش بكلمها ولكن إحنا أخوات وأصحاب جدا وبقالي فترة طويلة بطلت تيجي الشركة عندنا ولكن لم تقل لى حاجة".

 

جمال العدل يتحدث عن عبلة كامل

وأوضح جمال العدل، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن عبلة كامل زارتهم في الشركة من عدة سنوات وشعر وقتها أنها لن تمثل مرة أخرى دون أن تدلي بأي تصريحات أو تؤكد أو تنفي شيئا، مضيفا: "عبلة كامل في عز ما كنا بنمثل مع بعض صعب جدا تعرف تكلمها في الفون وترد ومشغلة ناس في البيت عندها على الله وحتى وهي بتمثل كان صعب الوصول لها".

 

وتابع: "عبلة كامل مقلتش مش هتمثل لكن عبلة كامل مفيش أجمل منها ولها خصوصية وانسحبت في نبل كبير وهي لم تهين أحد وانسحبت في هدوء جدا، وعمرها ما قالت الفن حرام، وآخر أعمالها كانت محجبة وعمرها ما قالت الفن حرام وهي فنانة خاصة جدا ومفيش شبهها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جمال العدل عبلة كامل الفن القاهرة والناس أسما إبراهيم حبر سري جمال العدل عبلة کامل

إقرأ أيضاً:

مفتي الجمهورية السابق: سرقة الكهرباء ووصلات المياه حرام شرعا

قال الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية السابق، إنه يحرم شرعًا الانتفاع بموارد الدولة من شبكات المياه والصرف الصحي أو الكهرباء عن طريق عمل توصيلات غير قانونية من أجل التهرب من دفع الرسوم المقررة لذلك.

حكم سرقة الكهرباء والمياه

وأكد مفتي الجمهورية السابق، في فتوى عبر الموقع الرسمي لدار الإفتاء، أن سرقة المال العام عن طريق سرقة الكهرباء أو المياه أو وصلات الصرف الصحي حرام شرعا لما في ذلك من السرقة المحرمة وأكل أموال الناس بالباطل، والإضرار بالمصلحة العامة، وخيانة الأمانة، ومخالفة ولي الأمر الذي أمر الشرع بطاعته، ولا يخفى ما وراء ذلك من انتشار للفساد وضياع للحقوق، بالتعدي على حق الفقراء ومحدودي الدخل باستغلال الحصة المخصصة لحاجتهم الأصلية من الماء المدعوم في غير ما خصصت له.

سرقة الكهرباء ووصلات المياه

وشدد على أنه لا يحق لأحد الادعاء بأن الماء حق له والناس شركاء فيه، فيبيح لنفسه سرقته، إذ إن أحقية الإنسان في الماء وشراكته فيه إنما يكون فيما هو مطلق؛ كالآبار والعيون، لا في الماء المحرز الذي بُذِلَت الأموالُ لأجل تنقيته وتحليته.

واختتم فتواه بأن هذا كله يجعل سرقة الكهرباء وعمل توصيلات المياه والصرف الصحي بصورة غير قانونية والتهرب من دفع رسومها أمرًا محرمًا شرعًا.

مقالات مشابهة

  • «الإفتاء»: تتبع العورات وانتهاك الحرمات ونشرها حرام شرعًا
  • أ مات ( السيد) .. ؟ نعم .. ولكن أية ميتة مات ؟
  • مفتي الجمهورية السابق: سرقة الكهرباء ووصلات المياه حرام شرعا
  • هشام جمال ينصح المشاركين في «كاستنج»: حاول مرة أخرى إذا فشلت
  • إستيراتيجية.. ولكن!
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • الإفتاء تؤكد: المشاركة في ترويج الشائعات حرامٌ شرعًا
  • فوائد مذهلة لسم نحل العسل.. ولكن بحذر!
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق في عشر محافظات أخرى.. تفاصيل
  • دار الإفتاء المصرية تؤكد: المشاركة في ترويج الشائعات حرامٌ شرعًا