شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة تموينية مكبرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وتحت إشراف محمد عبد العال، وكيل المديرية، مفتاح عبد اللطيف، مدير عام التجارة الداخلية، سمير البلكيمى، مدير الرقابة التموينية.

وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على الأسواق والثلاجات والمحالّ والمصانع غير المرخصة لمكافحة الغش التجاري والتأكد من جودة السلع ومدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وأسفرت الحملة التي جاءت بالاشتراك مع مراقبة الأغذية، عن ضبط 700 كرتونة كبدة منتهية الصلاحية داخل إحدى الثلاجات، بمركز إيتاي البارود، قبل تداولها بالأسواق.

تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة تموينية البحيرة تموين البحيرة الرقابة على الأسواق إيتاي البارود مديرية التموين بالبحيرة ضبط كبدة مجمدة ضبط كبدة منتهية الصلاحية

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار

شمسان بوست / إيهاب المرقشي:

بتوجيهات من الأستاذ مجيب الشعبي مدير عام المؤسسة العامة وبإشراف مدير عام كهرباء أبين الأستاذ محمود مكيش ومرسي مسؤول العلاقات العامة بالمؤسسة العامة.

انطلقت صباح اليوم في مدينة زنجبار وضواحيها حملة فصل العشوائي وتحصيل إيرادات المؤسسة واستهدفت الحملة عددة مواقع مختلفة من حارات مدينة زنجبار توزعت فرق التفتيش والتجاري إلى أربع فرق مها سوق زنجبار وحارتي الأوراس وباجدار فيما واصلت فرق أخرى حملتها في حارات الصرح والفلوجة وحصن شداد.



فيما ستتواصل الحملة في مدينة زنجبار لمدة أسبوع كامل لاستهداف مواقع الرابط العشوائي والمخالفين عن سدد فاتورة الكهرباء فيما تعتزم المؤسسة إلى توسعة الحملة إلى منطقة شقرة ومديرية أحور وذلك للحد من فاقد التيار الكهربائي وعجز المديونية المتراكمة على المؤسسة بمبالغ مالية طائلة من مرافق الحكومة والتجاري واستهلاك المواطنين كذا هذه التحديات ضاعفت من حدة تشغيل التيار الكهربائي.

فيما وجه الأستاذ محمود مكيش دعوة عامة لكافة المستهلكين والمخالفين بالتوجه إلى المؤسسة لتسديد ماعليهم من استهلاك وإجراء المعاملات للتيار بشكل رسمي فالمؤسسة على قدر كبير من التعاون وتذليل المعاملات أمام كل المستهلكين.



رافق الحملة كلا من
مازن الشوفي نائب مدير عام المؤسسة فتحي ابراهيم المدير التجاري وضاح سعيد مسؤول حملة القطع

مقالات مشابهة

  • ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة
  • ضبط شكائر أرز منتهية الصلاحية ودقيق مدعم معاد تدويره خلال حملات تموينية بالجيزة
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية علي المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة تموينية
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • ضبط 2 طن ونصف جبنة فاسدة في حملة لمراقبة الأغذية بالبحيرة
  • تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف
  • بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار
  • ضبط مخالفات تموينية خلال حملات مكثفة
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة