الوطن:
2024-07-04@04:54:22 GMT

محافظ الأقصر يستقبل رئيس مياه الشرب الجديد

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

محافظ الأقصر يستقبل رئيس مياه الشرب الجديد

استقبل المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اللواء أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، ورحب المحافظ بالقيادة الجديدة لشركة مياه الأقصر، وذلك لاستكمال مسيرة العمل بالمشروعات القومية الكبرى بالمحافظة والتى تعد نقلة نوعية وطفرة غير مسبوقة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

توفير كوب ماء نظيف

وأكد رئيس مياه الشرب بالأقصر، حرصه على التواصل الفعال والإيجابي مع مختلف الشكاوى والسعي الدؤوب لوضع الحلول المناسبة لها، وأنه سيعمل بروح الفريق والتعاون مع كافة العاملين بالشركة في تلافي أي قصور أو سلبيات، بجانب الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين من أجل توفير كوب ماء نظيف وخدمة صرف صحي أفضل ومتميزة، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطويراً في كافة المجالات بالشركة.

جولات مستمرة على أرض الواقع

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، أنه سوف يجري جولات مستمرة على أرض الواقع سواء على محطات مياه الشرب أو رفع الصرف الصحى، وقطاع المعامل، ومتابعة أعمال التطهير للشبكات، بالإضافة إلى العملية الدورية لغسيل شبكات مياه الشرب.

ومتابعة ضبط جودة مياه الشرب بالشركة وتقديم بيان احصائى بإجمالي عدد العينات التى يتم أخذها من المحطات والشبكات على مستوى المحافظة لعمل التحليل المطلوبة (الكيميائية والميكروبيولوجية)، للتأكد من صلاحيتها، وذلك استمرار لتنفيذ الخطة التى تستهدف تقديم خدمة متميزة.

ورفع درجة الاستعداد القصوى 

وأوضح رمضان، أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بالمتابعة المستمرة، ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أى أحداث طارئة في فصل الشتاء والتعامل معها بشكل فورى وخاصة ما يتعلق بمياه الأمطار أو السيول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

عقب تجديد الثقة.. محافظ بني سويف: تطوير المستشفيات وحل مشاكل مياه الشرب على رأس أولوياتي

صّرح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بإن الفترة القادمة ستشهد إستكمال ملفات المشروعات التنموية بالمحافظة، وفقًا للخطة الإستثمارية، خاصة ما يتعلق بتطوير المستشفيات ورصف الطرق وانشاء المدارس ومياه الشرب والصرف الصحي، وإستكمال مراحل المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" والتي تتضمن 66 قرية بالمحافظة فى المرحلة الأولى.

 

وأضاف محافظ بني سويف، عقب تجديد الثقة لفترة جديدة، وادائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن خطة الدولة التنموية لابديل عن تنفيذها بنسبة 100 % ولن أسمح بأي وجه من التقصير أو التراخي في تنفيذ ومتابعة المشروعات، مشيرا إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواجهة القصور ورفع معدلات التنفيذ ليشعر المواطن بتغير ملموس للأفضل.

 

يشار إلى أن محافظ بني سويف من مواليد شهر أكتوبر عام 1985، وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة جامعة عين شمس عام 2009، وماجستير جراحة العظام من كلية طب عين شمس2017، ودبلوم الطب الرياضي مركز التعليم المستمرفي 2018، ودبلوم إدارة المستشفيات 2019، وماجستير إدارة الاعمال الاكاديمية العربية 2022، وعمل جراحًا للعظام بمستشفيات الشرطة التابعة لوزارة الصحة، خلال الفترة من 2011: 2018 ثم نائبًا لمحافظ بورسعيد، خلال الفترة من 2018: 2019 قبل أن أن يؤدي اليمين الدستورية في 27 نوفمبر 2019 أما الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظًا لبني سويف حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • في أول تصريح له.. محافظ الأقصر الجديد لـ «الأسبوع»: خدمة المواطنين أهم الأولويات
  • وزيران ونائب محافظ.. حقيبتا العدل والعمل ونائب الأقصر لأبناء محافظة قنا في التشكيل الجديد
  • حركة المحافظين| 10 معلومات عن المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر الجديد
  • عقب تجديد الثقة.. محافظ بني سويف: تطوير المستشفيات وحل مشاكل مياه الشرب على رأس أولوياتي
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية لـ عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر الجديد
  • ضعف مياه الشرب ونقص أسرة العناية.. ملفات تنتظر محافظ بني سويف عقب اداء اليمين
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بسمالوط
  • تأهيل عدد من آبار مياه الشرب ببلدتي صيدا وصماد بريف درعا
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب