شفق نيوز/ تمكن فريق نادي الشرطة من تحقيق الفوز على ضيفه فريق نادي اربيل بنتيجة 2-1 في منافسات الجولة الرابعة لدوري نجوم العراق لكرة القدم.

وشهد اللقاء حالة طرد لاعب الشرطة فهد يوسف في الدقيقة 67 من اللقاء ليكمل اللقاء بعشرة لاعبين .

وجرت المباراة في ملعب نادي الزوراء اليوم الخميس في الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي من دون اهداف، واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى الدقيقة 55 حيث سجل مهند علي هدف الشرطة الاول واضاف محمود المواس الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 60 وفي الدقيقة 87 قلص اربيل الفارق بتسجيل هدفه الوحيد عن طريق زيدان عبد الحبار .

أدار اللقاء طاقم تحكيم مؤلف من مهند قاسم حكماً للساحة، يساعده على الخط الحكمان احمد صباح ومحمد لؤي ، ومحمد صادق حكماً رابعاً، ومحمد طارق حكم VAR.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي اربيل نادي الشرطة دوري نجوم العراق

إقرأ أيضاً:

المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول

تأخر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول من ديربي القناة المقام حاليا ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول

وشهد شوط اللقاء الأول بين الفريقين سيطرة للإسماعيلي على أحداث شوط اللقاء الأول من حيث الحصول على الإستحواذ، ولكن بلا فائدة تذكر.

حيث تمكن فريق المصري من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في شوط اللقاء الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعدما سددها فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق لترتطم بمحمد دسوقي لتسكن شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وتعرض نجم الإسماعيلي عماد حمدي للإصابة في بداية اللقاء وخاصة عند الدقيقة 7 من زمن المباراة، ليحل محمد بيومي بدلا منه.

وتقام المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري العام.

نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)

ويدير المباراة من الناحية التحكيمية الحكم الدولي محمد معروف، وتذاع المباراة بين الفريقين على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري.

وبهذا الفوز حتى الآن أصبح المصري البورسعيدي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بينما يظل الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يفوز على بيرو ويحقق العلامة الكاملة
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق