الجديد برس:

شدد الأمين العام لحركة النجباء العراقية، الشيخ أكرم الكعبي، على أن “لا حلول سياسية” مع الاحتلال الأمريكي في العراق، وأن “تهديداته لا تنفع”، مجدداً تأكيده أن المقاومة الإسلامية العراقية “لن تتوقف أو تهادن أو تتراجع”.

وأضاف الكعبي أن “من يفكر أن الحلول السياسية يمكن أن تنفع، فهو واهم”، مؤكداً أن “الدواء هو اجتثاثه الكامل (الاحتلال الأمريكي)، لينعم بلدنا بالسلام، ونتخلص من المؤامرات والفتن”.

كذلك، دعا أولئك الذين يفكرون بالحلول السياسية إلى أن “يفتحوا عيونهم جيداً، ويروا الإجرام الأمريكي – الصهيوني في غزة، وقتل الأطفال والمدنيين ومحاصرتهم وتجويعهم، والانتهاك الصارخ للإنسانية”.

وسبق أن أعلن الأمين العام لحركة النجباء أن “المقاومة الإسلامية العراقية قررت تحرير العراق عسكرياً”، مؤكداً أن “الأمر حُسم… والقادم أعظم”.

يأتي ذلك فيما تواصل المقاومة الإسلامية في العراق، استهداف القواعد الأمريكية في كل من العراق وسوريا، بالصواريخ والطائرات المسيّرة، موقعةً إصابات مباشرة.

وقبل أيام، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أن مجاهديها استهدفوا 4 قواعد للاحتلال الأمريكي في العراق وسوريا في 6 هجمات، 3 هجمات منها طالت قاعدة عين الأسد غربي العراق، بينما استهدفت أخرى قاعدة الاحتلال الأميركي قرب مطار أربيل.

من جهتها، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية أن 45 جندياً من قواتها تعرضوا لإصابات، خلال هجمات سابقة في كل من العراق وسوريا، بينما ذكرت مراسلة صحيفة “بوليتيكو” أنهم 46 جندياً.

وأشارت “بوليتيكو” إلى ارتفاع عدد الهجمات على القوات الأمريكية في العراق وسوريا خلال نهاية الأسبوع من 30 إلى 38.

وفي ظل استمرار استهداف القوات الأمريكية في العراق، حذرت واشنطن دبلوماسييها في بغداد من استخدام مطار بغداد الدولي، بسبب “مخاوف أمنية تواجه الطيران المدني”، وفق زعمها.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة العراق وسوریا فی العراق

إقرأ أيضاً:

حزب الله يقصف الأجهزة التجسسية في موقع بركة ريشا

قصفت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله، الأجهزة التجسسيّة في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة.

حزب الله: قصفنا قاعدة الدفاع الجوي في ثكنة بيريا بصواريخ الكاتيوشا عاجل.. صواريخ حزب الله تهز صفد وانقطاع الكهرباء عن القيادة الشمالية

                

وقال حزب الله: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 9:30 من صباح يوم الجمعة 28-6-2024 الأجهزة ‏التجسسيّة في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

 

مقالات مشابهة

  • تركيا تعلن تحييد 10 من العماليين شمالي العراق وسوريا
  • إيران:العراق قائد المقاومة الإسلامية في لبنان وسوريا واليمن
  • حرب غزة تؤسس لتحالف بين حزب الله والجماعة الإسلامية
  • حزب الله يقصف الأجهزة التجسسية في موقع بركة ريشا
  • حماس فكرة أم حقيقة صلبة على الأرض؟
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن ضرب هدف حيوي إسرائيلي في حيفا بمشاركة "الحوثيين" (فيديو)
  • المقاومة العراقية تتحدث عن قصف أهداف إسرائيلية بمشاركة الحوثيين
  • عبد الملك الحوثي: نفذنا عمليات مشتركة مع "المقاومة في العراق" ضد إسرائيل
  • مجلس الأمن يدين هجمات الحوثيين على السفن التجارية ويطالب بوقفها فورا
  • قائد الحوثيين: بعد هزيمة آيزنهاور وصول أي حاملة طائرات جديدة ستصبح هدفا لقواتنا