الشارقة: «الخليج»

وقّعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، أمس الخميس، 3 اتفاقيات انضمام إلى برنامج «وفر» الحكومي للخصومات، تنوعت بين القطاع الرياضي وقطاع المطاعم وهي: مجمع التنس العالمي، وبراكتيكال لتعهدات التزويد بالوجبات الغذائية الجاهزة، وبيسترونج لخدمات التدريب الرياضي الشخصي.

وقعت الاتفاقيات بمقر الدائرة الرئيسي في منطقة اللية، بحضور المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، وعلي العارف الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وبموجب الاتفاقيات يحصل حاملو بطاقة «وفر» على خصومات متفاوتة تتراوح بين 10% و30% على عدد من الخدمات المقدمة من قبل الشركات الثلاثة، إذ تدعم هذه الشراكات الاستراتيجية أهداف وخطط «برنامج وفر» التي ترنو إلى تحقيق الخدمات التوفيرية المقدمة إلى ما يفوق 90 ألف مستفيد.

وبدوره رحب المهندس الشامسي بهذا التعاون الذي يدعم الأهداف المشتركة لجميع الأطراف، ويعزز علاقات الشراكة.

وعبر العارف عن سعادته بالشراكة مع البرنامج وحكومة الشارقة.

وبدورها أوضحت جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بالدائرة ومدير برنامج «وفر» أن البرنامج يسعى إلى استقطاب أفضل العروض والشركات من مختلف القطاعات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دائرة الموارد البشرية بالشارقة

إقرأ أيضاً:

انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء

كلباء (وام)

أخبار ذات صلة اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية الإمارات تدعو لتطوير آليات الإنذار المبكر ومعالجة أسباب الصراعات

افتتح نادي كلباء الرياضي الثقافي برنامجه الصيفي الثقافي الرياضي صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير»، بحضور راشد سعيد بن فريش الكندي، رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وسط حضور مميز سادته روح الفرح والسعادة من أبنائنا المنتسبين وأولياء أمورهم.
وبدأت فعاليات الافتتاح بكلمه تعريفيه عن البرامج والأنشطة من قبل اللجنة المنظمة، ثم تحدث رئيس مجلس الإدارة لأهالي وأولياء الأمور مرحباً بجميع المشاركين، حيث قسمت اللجنة المنظمة البرامج إلى خمسة أسابيع، حيث يشمل الأسبوع الأول برنامج هنا الشارقة الذي يحتوي تعريف الناشئة بمعالم إمارتنا الحبيبة وزيارة المراكز الثقافية والتراثية والتاريخ بالإمار، والثاني «الثقافة الرياضية»، والثالث «الهوية الوطنية»، الأسبوع الرابع «أنا رياضي» والأسبوع الخامس «أنا متطوع».

مقالات مشابهة

  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • "التنمية الاجتماعية" توقع مع "مؤسسة إشراقة" على 3 اتفاقيات لتنمية المجتمع في مسندم
  • بلدية الحمرية تدشّن فعالياتها النوعية في صيف الشارقة
  • الشامسي يهنّئ ضابطاً لنيله الدكتوراه في العلوم الشرطية
  • اللواء الشامسي يهنئ ضابطاً لنيله درجة الدكتوراه
  • انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء
  • انطلاق مهرجان “سوق الجبيل السنوي التاسع للرطب”
  • إيطاليا توقع اتفاقيات تعاون مع مصر بهدف نشر اللغة الإيطالية والتعليم المهني
  • جواهر القاسمي تعين موزة الشامسي مديراً لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة