سلطنت الفنانة نانسي عجرم الحضور بأغنية “العيون السود” للفنانة الكبيرة وردة الجزائرية، ذلك في حفل روائع بليغ حمدي، المقامة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

فقرة نانسي عجرم الغنائية في روائع بليغ حمدي

قدمت الفنانة ورد أغنية “العيون السود” في 1972، من كلمات محمد حمزة، ألحان بليغ حمدي، ويقول مطلعها “وعملت اية فينا السنين فرقتنا لا غيرتنا لا ولا دوبت فينا الحنين السنين لا الزمان ولا المكان قدروا يخلوا حبنا دا يبقى كان الزمان وبحبك والله بحبك والله والله والله بحبك قد العيون السود احبك وانت عارف منتا عارف ”

 

يتضمن الحفل نجوم الغناء من مصر وسوريا والعراق، وهم: “أنغام، أصالة، صابر الرباعي، نانسي عجرم، ماجد المهندس”، على مسرح أبوبكر سالم، بقيادة المايسترو وليد فايد

 فعاليات افتتاح موسم الرياض 2023:

 أعلن آل الشيخ رسميًّا انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة، مساء أمس، قائلًا: "النسخة الرابعة من موسم الرياض مميزة تحقق أحلامكم وأمنياتكم بإذن الله.

. وفي الختام، أهلًا بكم في موسم الرياض".

 

  تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، الذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

 حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

 

 كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عاملية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد على 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

 تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة التي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي توجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

 


 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بليغ حمدى روائع بليغ حمدي حفل روائع بليغ حمدي بليغ حمدي في السعودية موسم الرياض 2023 موسم الریاض نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)

وصلت الفنانة نانسي عجرم، خلال الساعات القليلة الماضية، لمدينة جدة بالسعودية، وذلك استعدادا لإقامة حفل «ليلة وردة»، ويشاركها به 3 فنانات هن: أصالة نصري، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل على مسرح عبادي الجوهر بجدة.

وشاركت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو لوصول نانسي عجرم لـ جدة، وعلقت: «فنانة نانسي عجرم نورت جدة، موعدنا يوم الخميس في عبادي الجوهر أرينا».

View this post on Instagram

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

تفاصيل حفل ليلة وردة

ومن ناحية أخرى، تنظم هيئة الترفية بالسعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حفلا لكل عشاق الفنانة الجزائرية وردة، بقيادة المايسترو وليد فايز، وذلك يوم 4 يوليو المقبل.

ويقدم الحفل 4 نجمات، هن: أصالة نصري، ونانسي عجرم، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، الذي سيقام على مسرح عبادي الجوهر بجدة

أسعار تذاكر حفل ليلة وردة

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، التي قسمتها على أربع فئات، تبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى من 295 ريالا سعوديا، والفئة الثانية بـ 550 ريالا، وتأتي الفئة الثالثة بـ 750 ريالا، ويصل سعر الفئة الرابعة والأخيرة إلى 1650 ريالا سعوديا.

اقرأ أيضاًتبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية

أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»

قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها
  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • اطلاق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا يا جدة” بصوت راشد الماجد
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد