شهدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، ختام فعاليات برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" ،بحضور  كامل غطاس - السكرتير المساعد للمحافظة ،والذي نظمته الأكاديمية الوطنية للتدريب في محافظة البحيرة على مدار 3 أسابيع لتدريب 125 سيدة على المهام القيادية.

وفي مستهل كلمتها وجهت نائب محافظ البحيرة ،الشكر لزملائها بالأكاديمية الوطنية للتدريب ،و فريق العمل الخاص بمحافظة البحيرة، الذين شاركوا في تنظيم البرنامج، كما قدمت الشكر للسيدات المشاركات في برنامج "المرأة تقود بمحافظة البحيرة" على التزامهن بالحضور في التدريب رغم التكليفات والمسؤوليات.

وأشادت بالجهود التي تقوم بها الدكتورة  رشا راغب - المدير التنفيذي للاكاديمية الوطنية للتدريب لوضع الأكاديمية في المكانة التي تستحقها من أجل رفع شأن مصر أولا والجهاز الإداري للدولة وكذا حزمة البرامج التدريبية التى تقدمها  الأكاديمية من المهارات الإدارية والشخصية لتطوير قدراتهن على القيادة وإدارة المشروعات وريادة الأعمال بالإضافة إلى الوقوف على اهم مستجدات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

وأكدت دعم ورعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أولي المرأة رعاية خاصة، حيث تم إتاحة الفرصة أمامها لتولى الوظائف القيادية بالإضافة إلي توفير البيئة والمناخ الملائم لها فى شتي المجالات للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنميه والمشاركة الايجابية في المجتمع.

وفي كلمته اعرب كامل غطاس عن سعادته كأحد أبناء الأكاديمية الوطنية للتدريب ،وباستضافة الأكاديمية على أرض البحيرة مؤكدا حرص الدولة على دعم المرأة وتمكينها حيث توفر الأكاديمية كافة الإمكانيات لتأهيلها للقيادة بمعطيات علمية وخبرات يتم اكتسابها من خلال التدريب و منحها فرص حقيقة للمشاركة والتأثير فى المناصب والمواقع التنفيذية و نقل ماتم التدريب عليه والمهارات المكتسبة.

وفي الختام قامت  نائب محافظ البحيرة بتوزيع شهادات اجتياز التدريب لعدد 125 متدربة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ختام برنامج المرأة تقود المحافظات المصرية بالبحيرة الوطنیة للتدریب

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة الجديد: القيادة السياسية تثق في قدرة المرأة على تولي مناصب مهمة

قالت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، إن المحافظة مساحتها كبيرة وبها عدد كبير من المراكز والمدن، وأن توليها هذا المنصب دليل على ثقة القيادة السياسية في المرأة وتمكين الشباب.

وأضافت عازر، خلال حديثها لقناة «إكسترا نيوز»، إن توليها منصب محافظ البحيرة، دليل شهادة ثقة من الدولة للمرأة بقدرتها على القيادة وتولي مناصب مهمة، مشيرةً إلى أن «البحيرة» محافظة زراعية بالدرجة الأولى، وتعتبر المخزن الرئيسي للزراعة والمحاصيل في مصر، ومن أهم ملفاتها هو «حياة كريمة» التي باتت تهم المواطن بشكل أساسي.

وواصلت: «من أهم أهداف الدولة في الوقت الحالي كيفية تحسين جودة حياة المواطن، وجودة الخدمات المقدمة له، من خلال المشروعات المكتملة التي تلمس احتياجات المواطن بشكل مباشر». 

مقالات مشابهة

  • «جاهزية» تدرب 10 ألاف طبيب وإداري لتعزيز قدراتهم على التعامل مع الطوارئ والأزمات
  • "الوطنية للتدريب" تحتفي بذكرى 30 يونيو بـ«بودكاست» عن التنمية البشرية في مصر
  • «الوطنية للتدريب» تحتفي بذكرى 30 يونيو بـ«بودكاست» عن التنمية البشرية في مصر
  • «همة من حديد».. إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء يد بيد مع النساء والعاملين
  • 18 شابا وفتاة من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب يتولون مناصب في الحكومة
  • محافظ البحيرة الجديد: القيادة السياسية تثق في قدرة المرأة على تولي مناصب مهمة
  • الأكاديمية الوطنية للتدريب تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • الحوار الوطني يهنئ عضوي بالأمانة الفنية وخريجي الوطنية للتدريب لتوليهما نواب محافظين
  • الحوار الوطني يهنئ عضوي الأمانة الفنية وخريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب لتوليهما منصب نائب المحافظ
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة