فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على فيوتشر 5 - 4 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الجمهورية. 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعدها تم الاحتكام إلى القاعدة التي تنص على أنه في حال نهاية أي مباراة بالتعادل سواء إيجابيًا أو سلبيًا يلجأ الفريقان مباشرة لركلات ترجيح ويحصد الفائز منها نقطة إضافية، وهو ما يعني أن الفائز سيحصد نقطتين، والخاسر سيكتفي بنقطة واحدة.

أحرز هدفي الزمالك في الوقت الأصلي للمباراة كل من ، حسام عاشور التقي وخالد السيد.

وسجل ركلات الترجيح كل من، محمد ونيس وزياد كمال ومصطفى طلعت وخالد السيد وياسر محمد ياسر.

وشهد اللقاء تألق إياد عمر حارس مرمى الفريق بعد التصدى لركلتي جزاء .

ويقود فريق زمالك 2007 كل من، أحمد رزق مديراً فنيًا، حمدي صالح وأحمد محمد جمال مدربين مساعدين، ياسر سعد مدربًا لحراس المرمى، مجدي قاصد إداريًا، محمد عبد الودود مخططاً للأحمال، وإبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل وسيد جاد عاملاً للمهمات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك فيوتشر بطولة الجمهورية زمالك 2007 أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

ميناء القاهرة الجوي تودع فرقها الرياضية المشاركة في بطولة الجمهورية 57 للشركات

التقى المحاسب مجدي اسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى صباح اليوم بلجنة النشاط الرياضى بالشركة وذلك لتوديع الفرق الرياضية المشاركة فى منافسات بطولة الجمهورية (57) للشركات والمقرر اقامتها في محافظة بور سعيد في الفترة من 9 الى 15 سبتمبر 2024 حيث تنافس شركة ميناء القاهرة الجوى بثلاث فرق (فريق خماسى شاطئية عمومى - فريق خماسى 55 صالات - وفريق الشطرنج )

وفى كلمة له حث رئيس مجلس الإدارة كل أعضاء البعثة على بذل قصارى جهدهم وان يتمتعوا بروح العزيمة والمثابرة والأخلاق الرياضية ليمثلوا الشركة تمثيلا مشرفا كما تعودنا منهم في البطولات السابقة كما وجه بتوفير كل ما تحتاجه البعثة اثناء البطولة.

وجدير بالذكر أن فرق شركة ميناء القاهرة الجوى استطاعت حصد ميداليتين فضيتين في منافسات بطولة الجمهورية (56) للشركات والتي أقيمت العام الماضى 2023 حيث حقق فريق الكرة الشاطئية المركز الثانى حاصدا الميدالية الفضية كما حقق فريق الشطرنج المركز الثانى حاصدا الميدالية الفضية وكان ذلك للعام الثانى على التوالى بعد أداء مبهر في كل مبارياته بدون هزيمة.

حضر هذا اللقاء الذى انعقد في قاعة التدريب بالشركة اللواء ملاح / محمد طه رئيس قطاع التنمية الإدارية والموارد البشرية ورئيس لجنة النشاط الرياضي والسيد / محمد عثمان نائب رئيس لجنة النشاط الرياضى والكابتن / على أمين رئيس البعثة ولاعبى الفرق الثلاثة المشاركة في البطولة.

مقالات مشابهة

  • الغنيمى يكرم اللاعبين المتميزين بالفروسية خلال بطولة الجمهورية
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • ميناء القاهرة الجوى تودع فرقها الرياضية المشاركة في بطولة الجمهورية (57) للشركات
  • ميناء القاهرة الجوي تودع فرقها الرياضية المشاركة في بطولة الجمهورية 57 للشركات
  • شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا
  • لاعب بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية للتايكوندو ويحقق الميدالية البرونزية
  • مُجدداً.. الرياضي بيروت يفوز على الزمالك في كرة السلة
  • المقاولون 2007 يفوز على الاتصالات وديا