أعلن بنك الخليج الدولي ش.م.ب. توقيع اتفاقية رعاية بلاتينية مع مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث لمنامة القصيبي. ووقّع اتفاقية الرعاية كلٌ من الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة مجلس أمناء مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، والمهندس عبدالله بن محمد الزامل رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك الخليج الدولي، في حفل أقيم في منامة القصيبي بحضور عدد من كبار الشخصيات.

وكانت منامة القصيبي منزلًا للراحل الدكتور غازي عبدالرحمن القصيبي، الشاعر والمفكر والمؤثر المولود في المملكة العربية السعودية. وقد رمّم مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث هذا المنزل تكريمًا للراحل الذي ترك أثرًا كبيرًا في كل من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين من خلال إسهاماته الأدبية. يعرض في منامة القصيبي البيت الذي تحوّل الآن إلى متحف، إرث الشاعر الكبير، ويُعد موقعًا تراثيًا ثقافيًا في قلب المنامة يوفر مكانًا مخصصًا لأعمال وأقوال الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي، بالإضافة إلى شعره ورواياته وأدبه وفكره. وعلّقت الشيخة مي قائلة: «يُعد الدعم القيّم الذي قدمه ويقدمه بنك الخليج الدولي مهمًا للنهوض بالقطاع الثقافي على جميع المستويات، إذ يساعد على إطلاق مبادرات واسعة النطاق تعزز وتحافظ على ثقافة وتراث البحرين الغني والعريق». وبهذه المناسبة، قال المهندس عبدالله الزامل، رئيس مجموعة بنك الخليج الدولي: «تؤكد هذه الشراكة على التزام بنك الخليج الدولي بالإسهام في الحفاظ على التراث التاريخي في البحرين واستمراريته، وهي تعكس العلاقة الثنائية القوية بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، إذ يتجذر تاريخ بنك الخليج الدولي وحضوره القوي. يضطلع مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة بمهمة كبيرة تتمثل في المحافظة على التراث باعتباره جزءًا لا يتجزأ من الهوية الثقافية، ويسعد بنك الخليج الدولي أن يدعم هذه المهمة ويسهم في مبادراتها المهمة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بنک الخلیج الدولی

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد

عبر إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك السابق عن سعادته بتجديد تعاقد محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي بمدة 4 مواسم.

إقرأ أيضًا..

ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية المحور: "الزمالك يحتاج للتعاقد مع بعض اللاعبين في فترة الانتقالات القادمة من أجل تدعيم الفريق".

وتابع: "الزمالك سيسعى للتعاقد مع مدافعين، وظهير أيسر، ورأس الحربة وجناح، ونحتاج لـ 6 أو 7 لاعيبه في الموسم الجديد حتى يتمكن الزمالك من المنافسة على كل البطولات القادمة".

وأتم: "محمود علاء لاعب كبير وأسعد الجماهير البيضاء كثيرًا، ولديه شخصية قوية، ونشكره على المدة التي قضاها وهو قادر على العطاء ولكن دي قناعة مدير فني، وده لا يقلل من قيمة محمود علاء".

وأردف: "المثلوثي من أفضل اللاعبين في الزمالك، ويلعب في غير مركزه، ونعتمد عليه بشكل كبير، والزمالك بحاجة للتعاقد مع لاعبين دوليين لمساندة الفريق في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق التدريب الصيفي بمركز رعاية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • الزاوية الأدهمية.. ملتقى أتباع إبراهيم بن أدهم في القدس
  • مركز باحثي الإمارات للدراسات يكشف خططه المستقبلية
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • إيران تعلن أحدث نتائج انتخابات الرئاسة لاختيار خليفة إبراهيم رئيسي