أعرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي كأس مصر والفوز على المقاولون العرب في مباراة دور الثمانية مساء أمس.

أخبار متعلقة

أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب فى كأس مصر

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الكأس

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «اعتذر للكابتن شوقي غريب ولفريق المقاولون العرب بالكامل بعد تصرف إبراهيما نداي في لقاء اليوم بالاستعراض بالكرة بعد التقدم بسداسية، لأنه يرى أن هذا الأمر فيه نوع من الغرور».

وأضاف أوسوريو قائلا: «النتيجة الكبيرة التي تحققت في مباراة اليوم لا تحدث كثيرا بصفة عامة في المباريات، وحاجز اللغة هو ما منعه من الحديث من اللاعبين لمطالبتهم بعدم استفزاز الخصم، لأنه من الطبيعي أن يخسر أي فريق بنتيجة كبيرة».

وأوضح المدير الفني أن الزمالك قدم شوط أول ممتاز، وكان سعيد جدا بأداء الفريق خاصة في أول 35 دقيقة، وبعدها تراجع الأداء بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، وكان أول تهديد للمقاولون لمرمى الزمالك في الدقيقة 30.

وتابع أوسوريو: «الزمالك سيطر على مجريات اللعب في المباراة ومنحنا الفرصة لبعض اللاعبين في لقاء اليوم بعد التقدم أمثال سامسون وناصر منسي وعمرو السيسي وعمر جابر ونجحنا في إعادة جزء من مستوى اللاعبين، ونجهز الفريق بشكل محترم وهناك تحسن ملحوظ في أخر فترة، ونستطيع أن نقول أننا نمتلك فريقا قادر على المنافسة».

وأضاف المدير الفني: «سعيد بمستوى ثلاثي الزمالك حاتم سكر وحسام عبدالمجيد ومحمد طارق مع المنتخب الأولمبي لأنهم يمثلون الزمالك، كما أن عودة دونجا ومصطفى شلبي والونش من الإصابة ستجعل الفريق أقوى وقادر على المنافسة».

وأكد أوسوريو أن الزمالك يتحسن من مباراة للأخرى، مضيفا أنه أجرى التبديلات بعد 12 دقيقة من الشوط الثاني لإراحة زيزو وشيكابالا والجزيري، موضحا أن أداء الزمالك الهجومي تحسن وهناك تطور في إنهاء الهجمة، مشددا على أنه لم يتوقع الفوز بهذه النتيجة الكبيرة.

وقال المدير الفني: «الفريق خاض معي 52 تدريبا وتدربنا على 3 طرق لعب مختلفة، واللاعبون يعلمون جيدا واجبات مراكزهم، وستكون مباراة الأهلي فرصة كبيرة لإثبات أننا نستطيع منافستهم».

وأوضح أوسوريو أن عودة لاعبي المنتخب الأولمبي ودونجا والونش سيعطون الفريق المزيد من القوة وسيكون هناك تحسن في الناحية الدفاعية

وتأهل فريق الزمالك لنصف نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب بسداسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في دور الثمانية للبطولة ليضرب موعدا مع بيراميدز في دور الأربعة.

الزمالك اوسوريو الزمالك والمقاولون شوقي غريب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الزمالك اوسوريو الزمالك والمقاولون المقاولون العرب کأس مصر

إقرأ أيضاً:

إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني

حرص أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في كينيا، على تقديم الشكر للاعبين والجهاز الفني عقب الفوز على الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتواجد أحمد خالد حسانين في غرفة ملابس الفريق عقب نهاية المباراة، وقدم التهنئة للاعبين والجهاز الفني، ووجه لهم الشكر بعد المجهود المبذول طوال أحداث المباراة وتحقيق فوز مهم خارج الديار.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • “المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على الداخلية
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني