أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة جماعة "أنصار الله" الحوثية مساء اليوم الخميس إطلاق دفعات من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة نحو إيلات الإسرائيلية.

الجيش الإسرائيلي: صاروخ دفاعي من نوع "حيتس" يتصدى لصاروخ أرض- أرض تم إطلاقه باتجاه إيلات..(فيديوهات)

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع: "أطلقنا دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف مختلفة وحساسة لكيان العدو الصهيوني جنوبيّ الأراضي المحتلة منها أهداف عسكرية في إيلات".

وأضاف: "العملية بفضل الله حققت أهدافها بنجاحٍ وأدتْ لإصابات مباشرة في الأهدافِ المحددة رغم تكتم العدو".

وأردف: "قواتنا مستمرة في تنفيذ عملياتِها العسكرية نُصرة لمظلوميةِ الشعب الفلسطيني حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على إخوانِنا في غزة".

يتبع..

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار اليمن الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الحوثيون تويتر طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

أنصار الله اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية بإسرائيل

أكد العميد يحيى سريع، المتحدث العسكري باسم جماعة "أنصار الله" اليمينة، اليوم الأحد، بأن قوات الجماعة نفذت "عملية عسكرية نوعية" ضد هدف عسكري في مدينة يافا بإسرائيل، بصاروخ بالستي فرط صوتي جديد، وفقًا لما أعلنته وكالة "سبوتنيك".

ارتفاع حصيلة الشهداء بقطاع غزة لـ41206 شهيدًا "خطة الجنرالات" الإسرائيلية لتهجير سكان شمال قطاع غزة.. حبر على ورق


وأضاف سريع، في بيان عبر قناته على تطبيق "تلجرام"،"نفذت القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية نوعية استهدفت من خلالها هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا في فلسطين المحتلة.
وتابعت،"نُفذتِ العملية بصاروخ باليستي جديد فرطِ صوتي نجح بعون الله في الوصول إلى هدفه وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له.
وأشار إلى أن الصاروخ البالستي قد "قطعَ مسافة تقدر 2040 كم في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة، وتسبب في حالة من الخوف والهلع في أوساط الصهاينة، حيث توجه أكثر من مليوني صهيوني إلى الملاجئ وذلك لأول مرة في تاريخ العدو الإسرائيلي".
ووفقا له، فإن "هذه العملية تأتي في إطارِ المرحلة الخامسة وجاءت تتويجاً لجهود أبطال القوة الصاروخية، الذين بذلوا جهوداً جبارةً في تطوير التقنية الصاروخية حتى تستجيب لمتطلبات المعركة وتحدياتها مع العدو الصهيوني وتنجح في الوصول إلى أهدافها وتتجاوز كافة العوائق والمنظومات الاعتراضية في البر والبحر منها الأمريكية والإسرائيلية".

وأكد سريع أن "العدوان الأمريكي البريطاني ومنظومات الرصد والتجسس والتصدي لن يمنعنا من الانتصار للشعب الفلسطيني".
وذكر، "على العدو الإسرائيلي أن يتوقع المزيد من الضربات والعمليات النوعية القادمة ونحن على أعتاب الذكرى الأولى لعملية السابع من أكتوبر المباركة، منها الرد على عدوانه الإجرامي على مدينة الحديدة، ومواصلة عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم".

مقالات مشابهة

  • «المتحدة» تستعد لإنتاج فيلم «إيلات» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • «إيلات».. قريبًا على شاشة «الوثائقية» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد قوات العدو دعما لغزة
  • جيش العدو يُقر برصد إطلاق نحو 40 صاروخاً من لبنان تجاه شمال الأراضي المحتلة
  • معالم الإخفاق “الإسرائيلي” في عملية يافا اليمنية .. صواريخ اعتراض فاشلة
  • إسرائيل تستعد لعملية عسكرية في الشمال.. وجنوب لبنان لا يهدأ
  • أنصار الله اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية بإسرائيل
  • صواريخ حزب الله تدك ثكنات واستخبارت العدو الاسرائيلي
  • حزب الله يستهدف ثكنة زبدين وموقع رويسات العلم في الأراضي المحتلة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض عشرات الصواريخ من لبنان