البوابة نيوز:
2024-10-02@09:11:42 GMT

نوليا مصطفى: سنة أولى خطف تجربة سينمائية مثيرة

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

تشارك الفنانة نوليا مصطفى فى الموسم السينمائى القادم بفيلم "سنه أولى خطف"، بعد طرحه بدور العرض السينمائى خلال الفترة المقبلة.

وعلقت على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، بنشر البوستر الدعائى للفيلم لتشارك به جمهورها، لحين طرح الفيلم بدور العرض.

وقالت على البوسترالدعائى
"استنونا فى فيلم سنه أولى خطف، قريباً فى جميع دور العرض السينمائى، واستعدوا لتجربة سينمائية مثيرة".

الفيلم بطولة بيومى فؤاد، نوليا مصطفى، مى كساب، أحمد فتحى، ياسر الطوبجى، أحمد صيام، على غالب، تأليف باسل مجدى والإخراج أسامة عمر

تدور أحداث الفيلم حول عصابة من الهواه، تقع فى كثير من المشاكل بسبب تصرفاتها الخاطئة، ويناقش الفيلم العلاقات الأسرية وانشغال الأهالى عن أبنائهم، وتتصاعد الأحداث بشكل كوميدى.

يذكر أن فيلم "سنه أولى خطف"، كان قد تعرض لأزمة إحالة جميع العاملين به للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعدما قام فريق العمل والشركة المنتجه بالعمل لمدة ٢٤ ساعه متواصل دون انقطاع، فى مخالفة للوائح النقابة التى تم إقرارها من قبل.

IMG_20231109_211000

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سنة أولى خطف بيومي فؤاد الموسم السينمائى مي كساب

إقرأ أيضاً:

مدير «الجونة السينمائي»: هدفنا الترويج للمدينة كوجهة سياحية سينمائية عالمية

قال عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، إن منذ انطلاق الدورة الأولى من المهرجان كان الهدف تقديم الدعم والتوجيه لصنّاع السينما في جميع أنحاء الوطن العربي، لإبراز الدور الحقيقي لمهرجان الجونة كوجهة سياحية سينمائية عالمية.

وأضاف «منسي»، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي، اليوم الأحد: «قررنا منذ العام الماضي تسهيل عمل الإعلاميين والصحفيين في تغطية جميع الفعاليات، مثل برامج دعم الصناعة، وتجمعات صناع الأفلام، والسجادة الحمراء، من خلال توحيدها في مكان واحد وهو مركز الجونة في البلازا، الذي صُمّم بطريقة مرنة تجمع بين صناع الأفلام، والجمهور، والإعلاميين طوال اليوم، ما يشجعهم على التفاعل بدون حواجز».

أما فيما يتعلق بالتزام مهرجان الجونة السينمائي بدعم المواهب الناشئة وقدرته على تحقيق تأثير إيجابي على الساحة السينمائية الدولية، عبّر «منسي» عن فخره بنمو «سيني جونة للمواهب الناشئة»، الذي تطور من برنامج واحد ليصبح مظلة تشمل جميع برامج المواهب الشابة والناشئة في المهرجان.

برنامج سيني جونة للمواهب الشابة

وتابع الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة: «برنامج سيني جونة للمواهب الناشئة، الذي قدمته المديرة الفنية ماريان خوري خلال النسخة السادسة، يدعو مئات من صانعي الأفلام الشباب لحضور المهرجان».

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان الاسكندرية السينمائى يكرم وزير الثقافة ومحافظ الاسكندرية
  • الجمهور المصري يترقب أفلامًا سينمائية جديدة.. من "هيبتا 2" إلى "الملحد"
  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة
  • الليلة.. انطلاق الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • مهرجان الجونة: هدفنا الترويج للمدينة كوجهة سياحية سينمائية عالمية
  • مدير «الجونة السينمائي»: هدفنا الترويج للمدينة كوجهة سياحية سينمائية عالمية