يتواجد داخل سوق السيارات المصري للطرازات الجديدة موديل 2023 عدد غير محدود من إصدارات السيارات التي يبحث عنها المواطنون ويرغبون في شرائها، وذلك بسبب ما تحتوي عليه من مميزات وتكنولوجيات متطورة.. من ضمن تلك السيارات  بى واى دى‬ F3 التي تنتمي لفئة السيارات السيدان موديل 2023 :

 سيارة  بى واى دى‬ F3 موديل 2023 الجديدة بي واي دي تكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة وبهذا المبلغ .

. صور سعر بي واي دي Bao 5 المخصصة للطرق الوعرة.. صور - وسائل السلامة بـ  بى واى دى‬ F3 : سيارة  بى واى دى‬ F3 موديل 2023 الجديدة

زودت سيارة  بى واى دى‬ F3 موديل 2023 بالعديد من وسائل السلامة والأمان منها، أحزمة أمان، وإنذار ضد السرقة، وقفل مركزي للأبواب الـ 4 ، وحساسات للركن، ونظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، ووسائد هوائية، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD .

- محرك  بى واى دى‬ F3 موديل 2023 : سيارة  بى واى دى‬ F3 موديل 2023 الجديدة

تحصل سيارة  بى واى دى‬ F3 موديل 2023 علي قوتها من محرك سعة 1500 سي سي، وتنتج عزم دوران يصل الى 145 نيوتن/متر، وتستخدم علبة تروس أوتوماتيك، وتنتج قوة 108 أحصنة، وتصل سرعة  بى واى دى‬ F3  القصوى الى 180 كم/ساعة ، ويصل سعة خزان وقودها الى 50 لترا .

- أسعار بى واى دى‬ F3 موديل 2023 الجديدة : بى واى دى‬ F3 موديل 2023 الجديدة

الفئة الأولى من سيارة  بى واى دى‬ F3 موديل 2023 الجديدة تباع بسعر 420 ألف جنيه .

الفئة الثانية من سيارة  بى واى دى‬ F3 موديل 2023 الجديدة تباع بسعر 480 ألف جنيه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بى واى دى f3 بى واى دى

إقرأ أيضاً:

الفلسطيني الذي رُبط بسيارة إسرائيلية يسرد القصة كاملة

 


مع استمرار الأحداث التي تجسد استمرار الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة في الضفة الغربية المحتلة، مما يثير موجة من الاستنكار الدولي والدعوات إلى وقف هذه الأعمال القمعية واحترام حقوق الإنسان.

فبعد أن أقدم جنود إسرائيليون على ربط جريح فلسطيني بمقدمة مركبة عسكرية في مدينة جنين شمال الضفة الغربية، روى الشاب مجاهد عبادي تجربته المروعة مع الاعتداءات التي تعرض لها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الشاب البالغ من العمر 24 عامًا، الذي يتلقى العلاج في مستشفى ابن سينا في جنين، لوكالة أنباء الأناضول التركية يوم الثلاثاء، إنه أُطلِق عليه النار وتعرض للضرب بوحشية، وتم ربطه على غطاء محرك سيارة عسكرية إسرائيلية، حيث خاف أن يفقد حياته في تلك اللحظات الصعبة.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي السبت الماضي، عبادي وهو ملقى على مقدمة سيارة جيب إسرائيلية خلال مرورها بأحد أحياء جنين، وقد استُخدم كدرع بشري على ما يبدو، حيث كان منحنيًا على غطاء محرك السيارة أثناء مرورها بجوار سيارات الإسعاف الفلسطينية.

وعبّر عبادي عن استنكاره للأعمال القمعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن ما تعرض له في جنين لا يقاس إلا بما يجري في قطاع غزة، معتبرًا أن الاحتلال يتجاوز كل الحدود المسموح بها.

وأفاد بأنه كان في منزل عمه عندما حاصرت قوات الاحتلال منزلًا لأحد جيرانهم في حي الجبريات، وأنه حاول العودة إلى منزله مع ابن عمه على الرغم من إطلاق النار عليهما من قبل الجنود، ما أدى إلى إصابة ابن عمه وسقوطه خلف سيارة متوقفة، فيما تعرض هو لإصابات في الكتف والساق من الرصاص الإسرائيلي.

وأضاف أنه نزف لمدة تقارب الساعتين حتى اقتربت قوات الاحتلال منه، حيث تم ضربه عندما كان عاجزًا عن الحركة، وسُحبته على الأرض بوحشية، ورُمي في الهواء ليسقط على الأرض بشكل يزيد من خطورة جروحه، قبل أن يتم ربطه بغطاء محرك السيارة العسكرية.

وبعد الحادث، ذكر عبادي أن غطاء محرك السيارة كان ساخنًا للغاية، مما تسبب في حروق في ظهره وساقيه.

ووصف الأمر قائلًا: "شعرت كأن سكاكين تخترقني، تم نقلي إلى مسعفين فلسطينيين بعد مرور 4 ساعات".

وحول مستقبله، تحدث مجاهد قائلًا: "قلبت الإصابات حياتي رأسًا على عقب، كنت أعيش حياة عادية مثل أي شخص آخر، يبني حياته ومستقبله، الآن، كل شيء دمر، من المؤكد أن الإصابات ستؤثر سلبًا على حياتي وحركتي".

وأكد الشاب الفلسطيني أنه يعيش في حالة من الكوابيس منذ الحادث، مضيفًا: "أستيقظ في حالة من الذعر كلما أغفو".

يحتاج عبادي إلى عدة أشهر من الرعاية الطبية للتعافي من إصاباته.

مقالات مشابهة

  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري
  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال
  • الفلسطيني الذي رُبط بسيارة إسرائيلية يسرد القصة كاملة
  • برنامج استبدال السلع الاستهلاكية ينشط السوق المحلية في الصين
  • BYD تطلق سيارة «سيدان».. المواصفات والأسعار
  • ارتفاع أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.. تعرف علي الأسباب
  • لعشاق الـ SUV.. مواصفات وأسعار سيارة ريزفاني أرسنال الجديدة
  • أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر
  • مواصفات وأسعار سيارة سكودا كودياك 2024 الجديدة