أكد المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي، تأييده ودعمه لصمود الشعب الفلسطيني والموقف المصري لرفض التهجير القسري للأشقاء الفلسطينيين من أرضهم.

دعم إغاثة غزة

وقال فريد زهران خلال كلمته في المؤتمر الصحفي للإعلان عن برنامجه الانتخابي، إنه يدعم كل الدعم للنظام الحالي في إدخال القوافل الإغاثية والمساعدات للأشقاء في غزة.

تأييد لتصريحات الرئيس السيسي

ونوه المرشح الرئاسي فريد زهران، عن أهمية آخر تصريحات أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن رفض دخول حلف الناتو إلى غزة، مؤكدا أن هذا التصريح يستحق دعما كاملا من الشعب المصري، معبرا أن ما يحدث في غزة ليس بعيدا عننا ولكنه في بيتنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريد زهران المرشح الرئاسي فريد زهران الانتخابات الرئاسية مؤتمر فريد زهران فرید زهران

إقرأ أيضاً:

أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)

قال الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، إن أعضاء مجلس الأمناء كانوا سعداء جدا بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي (تفاصيل) محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية

وتابع "زايد" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "الرئيس السيسي مهتم بمكتبة الإسكندرية وأنشطتها ويقدم دائما توجيهات مهمة جدا، ومن بينها الانطلاق إلى أنشطة مختلفة غير تقليدية، إضافة إلى الاهتمام بالأطفال والشباب"، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أكد على أهمية استخدام مفهوم التكنولوجيا الحديثة.

ملف المواطنة 

وحول ملف المواطنة قال "اقتصار مفهوم المواطن على العلاقة بين المسلمين والمسيحيين فهم قاصر، كون المواطنة ومشكلاتها تعد مفهوما عاما، أم الدين علاقة خاصة بين الإنسان وربه، المواطنة تتجاوز الانتماء الديني والقبلي، المواطنة لها مفهومان الأول قانوني وهو الهوية الوطنية، والثاني أنها طاقة انفعالية مرتبطة بالمسؤولية الاجتماعية والأخلاقية».

وتابع "مصر تعتبر نموذج لفكرة التعايش والتسامح والسلام، لم نشهد عبر تاريخ البلد شكل من أشكال الانقسام التي تحمل صراعا، الإنسان المصري لديه تسامح»، مشيرا إلى أن الانشقاق بدأ مع ظهور جماعة الإخوان الإرهابية في بداية القرن العشرين، الإخوان والغلظة في تفسير الدين عكرت النهر المصري، الدين نفسه عنوان للسماحة".

مقالات مشابهة

  • حماس: إدارة قطاع غزة شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب
  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • «أزمة الكهرباء والأسعار».. أبرز تصريحات رئيس الوزراء في أول مؤتمر بعد تشكيل الحكومة
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد
  • حزب الشعب الديمقراطي: الحكومة الجديدة جاءت لتجني الثمار
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • حل الأزمات أولوية الحكومة الجديدة.. أفكار واعدة تلبي طموحات المصريين في أول تصريحات للوزراء بعد حلف اليمين.. الأمن الغذائي ووصول الدعم لمستحقيه وإنعاش السياحة والاستثمار في المقدمة
  • مصر.. أول تصريح لوزير المالية الجديد
  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب