عقد المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، مؤتمراً صحفياً، اليوم، في أحد الفنادق بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، كشف فيه عن تفاصيل برنامجه الانتخابي، مشيراً إلى أن البرنامج مكون من 4 محاور وجرى إعداده على يد مجموعة من الخبراء وسيحقق مردوداً ناجحاً وسريعاً.

لقاء جماهيري مع أهالي محافظة أسيوط

وعقد المرشح الرئاسي لقاءً جماهيريا، مع أهالي محافظة أسيوط لطرح رؤيته الانتخابية وبرنامجه الذي يتضمن العديد من السياسات الاقتصادية ضمن جولاته الدعائية.

وقال «زهران» إن برنامجه الانتخابي يستطيع تحقيق نتائج ناجحة وسريعة ومباشرة لإنقاذ الوضع، مشيرا إلى أن رؤيته للنهوض بالاقتصاد من شأنها إعادة المستثمرين المصريين الكبار والصغار للعمل مرة أخرى وهو ما يعني إنعاش الأوضاع الاقتصادية، فضلاً عن جذب رؤوس أموال أجنبية وإعادة الثقة في نمو الاقتصاد وازدهاره، وكذلك خلق فرص العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة الهيئة الوطنية الرئيس السيسي عبدالسند يمامة فريد زهران حازم عمر

إقرأ أيضاً:

رئيس شئون الدعوة بالأوقاف يشارك أهالي البحيرة الاحتفال بالعيد القومي غدًا

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

أناب الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الدكتور أيمن علي عبده أبو عمر رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة، لحضور احتفال محافظة البحيرة بالعيد القومي وإلقاء خطبة الجمعة بالمسجد المحلي بمدينة رشيد، غدًا.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور أيمن أبو عمر، خطبة الجمعة غدا والتي جاء موضوعها "وَسَلَامٌ عَلَيْهِ يَوْمَ وُلِدَ وَيَوْمَ يَمُوتُ وَيَوْمَ يُبْعَثُ حَيًّا".

وينقل التليفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الخاصة، غدا، شعائر صلاة الجمعة من المسجد المحلي بمدينة رشيد، ضمن احتفالات محافظة البحيرة بالعيد الوطني.

ومن جانبها شددت وزارة الأوقاف، على الأئمة ضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير وألا يزيد زمن الخطبة عن 15 دقيقة، لتكون ما بين عشر دقائق وخمس عشرة دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معا كحد أقصى، مع التأكيد على أن البلاغة الإيجاز.

وأكدت أنه من الأفضل أن ينهى الخطيب خطبته والناس فى شوق إلى المزيد خير من أن يطيل فيملوا، وفى الدروس والندوات والملتقيات الفكرية متسع كبير.

مقالات مشابهة

  • رئيس شئون الدعوة بالأوقاف يشارك أهالي البحيرة الاحتفال بالعيد القومي غدًا
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال سنة و8 أشهر
  • محافظ أسيوط يغلق دار للمسنين لتردي الأوضاع الصحية والنفسية للنزلاء وإحالة مسئوليه للتحقيق
  • محافظ أسيوط يقرر إغلاق دار للمسنين لتردي الأوضاع الصحية والنفسية للنزلاء
  • بحضور البحسني.. الرئاسي اليمني يبحث تطورات الأوضاع في حضرموت
  • عمرو بدر: حرية النشر ترتبط بشكل مباشر مع الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للصحفيين/ات
  • سعر الدولار اليوم الاثنين 16-9-2024 بالبنك المركزي المصري: الأوضاع الاقتصادية العالمية تؤثر على أسعار الصرف
  • عبد المسيح زار كرامي: لقاء ناقش الاستحقاق الرئاسي والتحديات المحلية
  • الصيد “بالسنارة” هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل
  • المرشح الرئاسي العياشي زمال يتعهّد بصياغة دستور جديد في تونس