كشف روبرتو فيرمينو قائد أهلي جدة الحالي ولاعب ليفربول السابق عن علاقته  بثلاثي خط الهجوم الذي ضم بجانبه ساديو ماني ومحمد صلاح.

وقال صلاح كان يلعب بأنانية وتسبب بإحباط زملائه في عدة مناسبات.

فيرمينو

وأصدر روبرتو فيرمينو كتابه "نعم سيدي.. سنواتي في ليفربول" الذي يحكي قصة 7 أعوام قضاها في النادي الأحمر قبل انتقاله إلى أهلي جدة .

وتطرق إلى حادثة غضب ساديو ماني من محمد صلاح الشهيرة في مباراة بيرنلي وقال: خرج ماني غاضباً بشدة بعد تبديله، الناس تعتقد أن غضبه كان بسبب الخروج، لكن الحقيقة أن محمد صلاح قرر تسديد الكرة بينما كان ماني في مكان مناسب لتشكيل خطورة على المرمى.

وأكمل: أنا أعرفهما جيداً أفضل من أي شخص آخر، لقد رأيت النظرات ولغة الجسد والتجهم عندما يكون أحدهما غاضباً من الآخر، لكني كنت همزة الوصل بينهما في اللعب، وبالمناسبة هذا ليس الخلاف الأول بينهما، لكنه ظهر للسطح لأنه حدث أمام الكاميرات.

وقال :كنت أعلم أن شرارة الاختلاف تشتعل شيئاً فشيئاً منذ الموسم السابق (2018-2019) لكن واجبي حينها إطفاء النار لا سكب المزيد من الزيت.

وأكمل "بوبي" حديثه قائلاً: صلاح كان يحبط الجميع عندما لا يمرر الكرة، كلوب كان يتحدث أمامنا بأن نمرر عندما يكون الزميل في موقف أفضل في رسالة واضحة لصلاح، شخصياً كنت أعرف التعامل مع هذا الموقف أفضل من الآخرين، لكن على مر الأعوام تحسن صلاح وبات أقل أنانية وأكثر تعاوناً، على الرغم من كونه هدافا وهذا أمر يجعله لأن يكون أكثر جشعاً نوعاً ما.

وأردف: ماني كان الأكثر إثارة للجدل بيننا نحن الثلاثة، لكنه كان أكثر شخص حظيت معه بفرص لمناقشة هذه القضية وأقدم النصائح ليبقى هادئاً.

وختم عن علاقة صلاح بزميله ماني: لم يكونا أفضل الأصدقاء، لم يتحدثا كثيراً ولا أعرف ما إذا كان ذلك له علاقة بتنافس مصر والسنغال في إفريقيا، لكن لم يقاطعا بعضهما البعض، لقد تصرفا باحترافية تامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيرمينو

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه اللافت مع نادي ليفربول الإنجليزي؛ حيث تُوِّج بجائزة أفضل هدف سجله لاعبو النادي في شهر أغسطس الماضي.

وفاز محمد صلاح بجائزة هدف الشهر في ليفربول؛ وذلك عن هدفه الرائع في شباك الغريم التقليدي مانشستر يونايتد.

وأعلن نادي ليفربول رسميًا فوز محمد صلاح بالجائزة بعد منافسة قوية مع أهداف مميزة لزملائه اللاعبين. 

وحظى هدف صلاح بإعجاب الجماهير وتصويتهم، ليتوج بالجائزة عن جدارة واستحقاق، بعدما هز شباك مانششتر يونايتد بطريقة رائعة في ديربي الشمال الغربي، الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

محمد صلاح يتفوق على دياز وجوتا

جاء هدف لويس دياز في شباك مانشستر يونايتد، من صناعة محمد صلاح، في المركز الثاني بالتصويت. 

وحل هدف صلاح في شباك برينتفورد في المركز الرابع، بينما جاء هدف دييجو جوتا في مرمى إيبسويتش تاون في المركز الخامس والأخير.

بهذا الهدف، رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 3 أهداف في أول أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويستعد محمد صلاح لخوض تحدٍ جديد مع ليفربول، حيث يحل فريقه اليوم الثلاثاء، ضيفًا على ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

هدف صلاح في مرمى مانشستر يونايتد الأفضل في شهر أغسطس ????@EASPORTSFC | @MoSalah pic.twitter.com/p8eoGOyCUX

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟
  • سجل إجرامي حافل.. من يكون المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب الجديدة؟
  • تونسي: الـ 7 توجع وتوقعت الوحدة يكون أفضل .. فيديو
  • سببان مهمان.. ليفربول يسعى مجدداً لضم مرموش
  • لا أعرف!... ولا أريدُ أنْ أعرِف!
  • شوغان الياباني.. هل يكون أول مسلسل أجنبي يفوز بجائزة الإيمي لأفضل عمل درامي؟