الوطن:
2024-10-01@13:59:14 GMT

نيللي كريم تبدأ تصوير مسلسل «فراولة» في يناير

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

نيللي كريم تبدأ تصوير مسلسل «فراولة» في يناير

تواصل الفنانة نيللي كريم، التحضير لمسلسلها الجديد «فراولة» الذي تُشارك به في موسم دراما رمضان المُقبل 2024، وهو العمل الذي تعود به للكوميديا، بعد سنوات من الغياب.

وقال مصدر لـ«الوطن»، إنّ الشركة المنتجة استقرت على شهر يناير المُقبل، ليكون موعدًا مبدئيًا لانطلاق التصوير، حيث إنّ العمل ما زال في مرحلة الكتابة حاليًا، ولم يتم التعاقد مع أي ممثل حتى الآن.

عودة نيللي كريم للكوميديا

وكانت الفنانة نيللي كريم، قد قالت في وقتٍ سابق، خلال حوارها مع فاطمة مصطفى، في برنامج «الراديو بيضحك»، على «الراديو 9090»، إنها ستعود إلى الكوميديا، في موسم رمضان 2023، لاسيما وأنها قدمت الموسمين الماضيين، تجارب درامية جادة، وهما «عملة نادرة» و«فاتن أمل حربي»، قائلة: «الدراما تعبتني نفسيًا، وقلت أقدم كوميديا بقى».

نيللي كريم في فيلم فوي فوي فوي

ويُعرض حاليًا للفنانة نيللي كريم، فيلم «فوي فوي فوي»، بمشاركة محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف، ظهور مميز لـ بسنت شوقي.

وتدور أحداثه حول شاب فقير، يسعى للسفر للخارج مستغلًا فريق كرة قدم للمكفوفين، ويحاول الانضمام إليها بزعم أنه كفيف البصر، ليخوض معها تجربة المشاركة في إحدى البطولات بالخارج ليتمكن للسفر إلى أوروبا، وخلال رحلته تتصاعد الأحداث في إطار من المفاجآت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيللي كريم فراولة رمضان 2024 مسلسلات جديدة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»

نشرت الفنانة دينا فؤاد، صور لها برفقة ابنتها زينة، أثناء تأديتهما مناسك العمرة في بيت الله الحرام، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقه: «الحمد لله».

وانهالت تعليقات المتابعين والأصدقاء بالتهنئة لها وتقديم المباركات، فعلقت الفنانة أيتن عامر قائلة: «ربنا يتقبل ومن جانبها قالت الفنانة إيمان العاصي: «حبايبي»، »، وعلقت الفنانة ياسمين علي قائلة: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد آخر أعمال دينا فؤاد

انضمت الفنانة دينا فؤاد، مؤخرا لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

والعمل من تأليف محمد الشواف، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن أبرزهم سوسن بدر، والفنان رياض الخولي، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

دينا فؤاد

وجاءت مشاركة دينا فؤاد بمسلسل «حكيم باشا» عقب نجاح الذي حققته من خلال مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا باهرا بين الجمهور.

مسلسل حق عرب شارك في بطولته أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى كل من: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام وآخرون.

اقرأ أيضاً«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

«بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان

مقالات مشابهة

  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة المصرية لي لي قاسم؟
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • الأمير أباظة يستقبل الفنانة نيللي فور وصولها للتكريم بمهرجان الإسكندرية
  • الأمير أباظة يستقبل الفنانة نيللي لتكريمها بمهرجان الإسكندرية
  • وزارة العمل تبدأ صرف مرتبات العاملين بشركة الإلكترونات في سرت
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • «التضامن» تكرم الزميل كريم روماني لمساهمته في تطوير العمل داخل الوزارة
  • الفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلهما الجديد في شوارع طنطا
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها