سقط سقف غرفة بإحدى المنازل مكون من طابقين، بقرية سنوفر التابعة لمركز الفيوم بمحافظة الفيوم، دون وقوع أي إصابات، على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وجار اتخاذ

وكان قد تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، جاء مفاده، انهيار جزئي لمنزل مكون من طابقين بقرية سنوفر التابعة لمركز الفيوم، ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتوجيه رجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث.

فور البلاغ انتقلت رجال الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بمركز ومدينة الفيوم، إلى موقع المنزل المُنهار، حيث جرى قطع المياه والكهرباء عنه، ومعاينة المنازل المجاورة، لبيان إذا كان هناك وجود اي تصدعات بسبب الإنهيار من عدمه في باقي المنازل.

كما انتقلت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط إلى المنزل لمعاينة باقي العقار.

وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بمعرفة رجال الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم التضامن الاجتماعي بالفيوم الفيوم انهيار سقف بالفيوم

إقرأ أيضاً:

مساعدات مالية للمتضررين من إنهيار منزل قرية ميت فاتك بالدقهلية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية بصرف مساعدات مالية وتقديم كافة أوجه الدعم للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك التابعة لمركز المنصوره أمس، حيث انهار الدور الارضي من المنزل بالكامل وهو مكون من 4 طوابق وتم إخلاء جميع السكان منه وإخلاء كافة محتوياته من قبل مجلس مدينة المنصورة ورجال الحماية المدنية دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاه .

ووجه " المحافظ " لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي ولرئيس مركز ومدينة المنصوره بتقديم كافة أوجه الدعم لهذه الأسر ومتابعة أوضاعهم وصرف المساعدات الغذائية و التموينية لهم من خلال التنسيق مع مديرية التموين .

كما وجه " مختار " بسرعة الانتهاء من إزالة المنزل بالكامل حتي سطح الأرض ورفع كافة الأنقاض بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصوره وتذليل كافة العقبات لإعادة بناء المنزل مره أخري من خلال إصدار التراخيص اللازمه من الوحده المحليه لمركز ومدينة المنصوره.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أنه بناء علي توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تم صرف مبلغ وقدره 20 الف جنيه كمساعدة لكل أسره حيث تبلغ عدد الأسر بهذا المنزل 3 أسر بإجمالي مبلغ 60 الف جنيه وجاري المتابعة مع هذه الأسر لتقديم كافة أوجه الدعم لهم.

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة له وبالأخص في حالة وقوع أي أزمات او كوارث ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد ضحايا انهيار منزل بأسيوط لـ 5 وفيات و9 مصابين
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • ارتفاع إعداد المصابين والوفيات إثر انهيار منزل بأسيوط
  • مساعدات مالية للمتضررين من إنهيار منزل قرية ميت فاتك بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • إزالة فورية لحالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية طوخ بنقادة
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره