صدى البلد:
2024-09-19@03:29:35 GMT

عادل حمودة: إسرائيل في حالة هيستيريا

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

أكد الكاتب الصحفي عادل حمودة، أن الحديث في الإعلام الإسرائيلي ليس إلا عن الضرب والسحق والتدمير والإفناء قبل أن تُفنى إسرائيل وهذه مشكلة كبيرة.

 

رئيس قوى عاملة النواب يثمن قرار السيسي بتخفيض دعايته الانتخابية لصالح غزة هدنة غزة.. نيويورك تايمز: مدير المخابرات الأمريكية التقى أمير قطر والمحادثات إيجابية

 

وقال عادل حمودة في حواره على قناة “ القاهرة الإخبارية”: " وزير الدفاع الإسرائيلي يواف جالانت ليس له تقدير كبير وسط العسكريين، مشيرًا إلى أنه أعلن عدم التوقف عن الحرب ولكن تطبيق هدنة إنسانية، أي وقف القتال 4 ساعات فقط للسماح للفلسطينيين بالانتقال من الشمال إلى جنوب القطاع.

 

وأضاف عادل حمودة: "الـ4 ساعات ليست كفيلة بإدخال المساعدات الإنسانية، موضحًا: "جالانت ليس بالقوة العسكرية، بدليل استدعاء وزيري دفاع سابقين والقيادي الإسرائيلي السابق إسحاق بريك، وجرى استدعاء جنرالات من الاستيداع مثل موشيه يعلون الذي يتمتع بخبرة كبيرة في الحرب على غزة". 

 

وأوضح، أنه لا يتوقع اتخاذ خطوات كبيرة في مسألة الهدنة: "إذا نجحنا في الوصول إلى هدنة 3 أيام تزداد مع مرور الوقت إلى 5 أيام إلى آخره ثم نجحنا في إدخال الوقود إلى غزة وإدخال المزيد من المساعدات سيكون ذلك إنجازا رائعا، لأن إسرائيل في حالة هيستيريا، وما هو قادم قد يكون أكثر رعبا مما مضى، فهي ليس لها قلب أو عقل في مواجهة الأزمة بغزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمودة عادل حمودة غزة قطاع غزة اخبار التوك شو عادل حمودة

إقرأ أيضاً:

غدًا.. تخفيف ضغوط المياه 6 ساعات بعدد من قرى المحمودية بالبحيرة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، قبل قليل، عن تخفيف ضغوط مياه الشرب، غدًا الثلاثاء لمدة 6 ساعات، وذلك بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا، بمحطة مياه فيشا بمركز المحمودية.

ووفقًا لبيان إعلامي، أوضحت الشركة، أنه سيتم تخفيف ضغط المياه، عن قرى: مجلس قرية فيشا وجزء من مجلس قرية بويط وجزء من عزب زرقون والقرى التابعة لها بمركز المحمودية، وذلك بسبب أعمال ربط خط 6 بوصة على دخول المياه المرشحة إلى خزانات المحطة.

وأكدت الشركة في بيانها، أنه سيتم الدفع بسيارات مياه للمناطق المتأثرة أو عند الحاجة، وفي حالة استفسارات أو بلاغات طارئة، يرجى التواصل مع الخط الساخن 125 أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

وطالبت الشركة المواطنين اتخاذ التدابير اللازمة وتخزين احتياجاتهم من المياه خلال فترة تخفيف الضغوط.

هذا وتعتذر الشركة عن أي إزعاج قد ينتج عن هذه الأعمال الضرورية، والتي تهدف إلى تحسين خدمات المياه وضمان توفيرها بشكل مستمر وجودة عالية.

كما تهيب بالمواطنين التواصل مع الشركة في حالة وجود أي طوارئ أو طلب سيارات مياه إضافية لضمان تلبية احتياجاتهم.

ومن جانبه، شدد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، على إنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن لتقليل فترة التأثر بالخدمة.

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: جنوب لبنان يعيش فاجعة كبيرة.. ورد فعل حزب الله قد يتأخر
  • عادل حمودة يكتب: الرئيس الأمريكي في علبة فاصوليا محفوظة!
  • عادل حمودة يكتب: متى يعترف الكاتب بالشيخوخة؟
  • عادل حمودة يكتب: الكولونيل الإسرائيلي المتسول في شارع الحمراء!
  • عادل حمودة يكتب: متي يتصور الكاتب الشيخوخة وكيف يتعايش معها؟
  • عادل حمودة يكتب: تبيض خمسة تريليونات دولار في مغسلة العقارات والذهب والماس واليخوت
  • عادل حمودة يكتب: 101 سنة هيكل.. الاختلاف لا ينفي الإعجاب
  • عادل حمودة يكتب: ملفات ساخنة فى الخريف
  • اجتماع البنك الفيدرالي.. توقعات بتثبيت سعر الفائدة بعد ساعات قليلة
  • غدًا.. تخفيف ضغوط المياه 6 ساعات بعدد من قرى المحمودية بالبحيرة