أرسل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عرض رسمي للمدرب الإسباني لوبيتيجي، ليتولى المهمة الفنية للعميد خلال الفترة المقبلة خلفًا للمدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني السابق للعميد والذي رحل بسبب سوء النتائج.

عرض الاتحاد للتعاقد مع لوبيتيجي

أصبح لوبيتيجي الخاير الاول بالنسبة لإدارة نادي الاتحاد ليتولى المهمة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، وجاء العرض المرسل من إدارة أنمار الحائلي للمدرب الإسباني بالتوقيع على عقود لمدة موسم ونصف الموسم.

يشمل عرض نادي الاتحاد للتعاقد مع المدرب لوبيتيجي بند بأحقية التمديد لمدة موسمين أخرين مع النمور.

موقف لوبيتيجي من تدريب نادي الاتحاد

حتى الآن لم يحسم المدرب الإسباني موقفه من عرض الاتحاد، حيث يفكر لوبيتيجي في قبول العرض وخوض تجربه جديدة في مسيرته بالمنطقة العربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لوبيتيجي الاتحاد نونو سانتو تدريب نادي الاتحاد مدرب الاتحاد الجديد

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع يوسف جدو مدافع ديروط لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي العبور في الصعود لدورى المحترفين . 

إقرأ أيضاً..

كامل العدد.. جماهير الأهلى تملئ نادي العبور الرياضي

وتعاقد العبور مع كل من الفلسطيني عبد الله أبو حسنين لاعب وسط نادي خدمات الشاطئ الفلسطيني لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور عماد قرني عضو مجلس إدارة العبور.

كما تعاقد مجلس إدارة العبور مع كل من عثمان أدم مهاجم غاني مواليد 2006 ، ومويس مانتويدي مدافع وسط قادما من الكونغو الديمقراطية ، وأيضا تعاقد مع أحمد معوض حارس مرمي الفيوم السابق، في إطار خطة العبور نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى وكانوا قريبين من التأهل .

وقرر مجلس إدارة نادى العبور برئاسة المستشار طارق ربيع، التعاقد مع حسام عوض في منصب مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

جاء ذلك عقب الإجتماع الذي عقده مجلس إدارة نادي العبور برئاسة المستشار طارق ربيع رئيس مجلس الإدارة وحضور الأستاذ علاء السيد ووالكابتن عماد قرني أعضاء مجلس الإدارة ولجنة الكرة.

ويمتلك حسام عوض سيرة ذاتية قويه، حيث بدأ التدريب فى العديد من الاندية الكبيرة مثل انبى وبيراميدز وسموحة ومصر المقاصة وسيراميكا، وله تجربة ناجحه منذ عامين فى تولى رئاسة قطاع الناشئين بنادى العبور، بينما فى الموسم الماضى عمل بالجهاز الفنى لفريق ديروط، قبل ان ينضم للجهاز الفنى للعبور مع الدكتور عطية السيد.

كان مجلس الإدارة برئاسة المستشار طارق ربيع، قد وافق علي الإعتذار الذي تقدم به الدكتور عطيه السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من الإستمرار في القيادة الفنية للعبور للموسم المقبل.

ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر للدكتور عطيه السيد، على الفترة التى تولى فيها تدريب العبور، مشيراً الى استمرار الفريق فى المنافسة لأخر مباراة  فى التأهل لدورى المحترفيين لولا سوء التوفيق، متمنيا له التوفيق فى مشواره وخطواته المستقبلية.

 

مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • عمومية النادي العلمي تزكي مجلس الإدارة الجديد لدورته المقبلة لمدة عامين مقبلين
  • التعاون يتعاقد مع المدرب الأرجنتيني أروابارينا
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • تفاصيل عرض القادسية الضخم للتعاقد مع باولو دياز
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • الأخدود يضم نايف عسيري بشكل نهائي